المحتوى الرئيسى

أسوأ مديرين.. أن تتآمر لقتل رئيسك في العمل!

06/28 10:54

عيون ع الفن: تقوم ببطولة فيلم أسوأ مديرين Horrible Bosses النجمة الجميلة جينفر أنستون، الذي يرى نقاد السينما في هذا الدور تحولاً جديداً ونقلة نوعية في حياتها كممثلة لتبتعد به عن أدوارها السابقة التي عادة ما تكون رومانسية في إطار كوميدي. ويدور الفيلم حول ثلاثة أصدقاء هم نيك هندريكس، دال أربوس، وكرت باكمان الذين يعانون في عملهم من سوء معاملة مديريهم لهم، لذا يقومون بالتآمر معا لقتل رؤسائهم الثلاثة وهم د. جوليا هاريس، داف هاركن، وبوبي بليت.. وهذا لأنهم يظنون أن الثلاثة يقفون في طريق سعادتهم.

يعرض الفيلم قريباً في شهر يوليو - تموز القادم في مصر. الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين، ووارنر بروس الأميركيتين في مصر.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب النجمة جينفر أنستون مجموعة كبيرة من كبار نجوم هوليوود، حيث إن العمل مليء بالشخصيات المختلفة، التي يتطلب كلٍ منها أداءً مميزاً لا يقدر عليه سوى نجم كبير.

من هؤلاء النجوم النجم كولين فاريل الذي اشتهر بتنوع أدواره ما بين أفلام الإثارة، الحركة، المغامرات، والدراما.. وكان من أشهر أدواره فيلم Phone Booth وأيضاً أفلام مثل Alexander، Dare Devil، وغيرها.

أيضاً يشارك في البطولة المغني والممثل الأسمر جيمي فوكس الحاصل على الأوسكار من قبل عن فيلم Ray، الذي عمل من قبل مع النجم توم كروز في فيلم Collateral.

أما النجم الكبير كيفن سبيسي فيشارك بدور أحد الرؤساء أيضاً في الفيلم وهو داف هاركن رئيس نيك هندريكس.. سبيسي حصل مرتين على جائزة الأوسكار عن أدواره في فيلمي The Usual Suspects، وAmerican Beauty.

الفيلم تم تصويره في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ومخرجه هو الأميركي الشاب سيث جوردان، الذي قام من قبل بإخراج مجموعة من الحلقات التلفزيونية الكوميدية الرومانسية التي تدور حول حبكة غريبة مثل Breaking In وThe Office، ومن أشهر أفلامه الكوميدية فيلم Four Christmases، وأيضاً قام بإخراج الفيلم الوثائقي Freakonomics.

الموقع الرسمي للفيلم على الإنترنت: www.horriblebossesmovie.warnerbros.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل