المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو: دي خيا يخضع للفحص الطبي تمهيدا لانضمامه للمانيو

06/28 18:24

بات الإسباني الدولي الشاب ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قريبا من الرحيل عن ناديه والانضمام نهائيا لصفوف نادي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد خضوعه مساء أمس لفحص طبي في النادي.

وكان الحارس الشاب (20 عاما) قد أظهر تألقا في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا قبل أن يقود منتخب إسبانيا تحت 21 عاما للتويج ببطولة أمم أوروبا منذ أيام على حساب منتخب سويسرا.

وأشارت وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أن المقابل المالي لإتمام صفقة انتقال الحارس الشاب قد تصل إلى 17 مليون جنيه إسترليني وأنه قد وافق بالفعل علي كافة بنود عقده مع الفريق الذي سيمتد لخمسة مواسم.

وتأتي صفقة انضمام دي خيا إلى صفوف الشياطين الحمر لتعويض اعتزال العملاق الهولندي إدوين فان دير سار.

وأفادت تقارير الصحف الإنجليزية أن مسئولي أمن النادي الإنجليزي قد حاولوا إخفاء وصول الحارس وخضوعه للكشف الطبي عن طريق ملاءة بيضاء خلال دخوله مستشفي بريدج ووتر في مدينة مانشستر.

وحال تأكيد انتقال الحارس إلى المانيو في ثالث صفقات الفريق يكون الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني للنادي قد رفع المبلغ الذي أنفقه لإبرام صفقات جديدة للشياطين الحمر إلي 50 مليون جنيه إسترليني بعد تعاقده مع فيل جونز من بلاكبيرن وآشلي يونج من أستون فيلا.

وكانت التقارير قد ربطت بين عدد من حراس المرمي وخلافة سار في حراسة عرين المانيو مثل الألماني مانويل نوير والهولندي مارتن ستيكلنبرج بالإضافة إلي دي خيا إلا أن الأول فضل الانضمام لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل