المحتوى الرئيسى

الديب: مبارك أول من أيّد ثورة 25 يناير واستجاب لمطالب الشعب

06/28 10:50

الديب: مبارك أول من أيّد ثورة 25 يناير واستجاب لمطالب الشعب

فريد الديب ومبارك

الجريدة - خلال حواره مع برنامج “مصر الجديدة” على تليفزيون الحياة مساء الاثنين أكد فريد الديب، محامي الرئيس السابق حسني مبارك، هو أول من أيّد ثورة 25 يناير والدليل على ذلك أنه استجاب لمطلب الشعب بأن يرحل عن الحكم.

وأوضح الديب أن كل من يدعى زيارة الرئيس السابق “كذاب”، مؤكدًا أن معاش مبارك هو 80 ألف جنيه وأنه يعالج نفسه من معاشه الخاص، وسوزان مبارك هي الوحيدة التي تخدمه، حيث يقضي معظم أوقاته في غيبوبة وأنه يشعر بأنه يتعرض لحملة غير عادلة.

وتابع قائلاً: أعترف بوجود مآخذ على نظام مبارك من أهمها ملف التوريث الذي كان السبب الرئيسي في ترويجه المنتفعون المحيطون بالرئيس السابق ونجله جمال، وقال الديب أن مبارك يتساءل دائمًا ”مفيش حاجة حلوة في 62 سنة خِدمة؟!”.

وأضاف الديب أن مدح الحاكم عادة قديمة للمصريين، مشيرًا إلى أن علاقته بمبارك قائمة على الحب والاحترام قائلا “أنا حر في طبيعة العلاقة بيني وبين الرئيس السابق، موكدا أن كلَ ما يُلصق بمبارك غيرُ صحيح”.

وحول أتعاب المحاماة أكد أن كل ما يقال عن أتعابه ما هو إلا مجرد خُرافات مبالغ فيها.

فيما نفي الديب وجود أية مبالغ مالية لمبارك بالخارج قائلاً: “أتحدى العالم أن يكون مبارك يمتلك دولارًا واحدا بالخارج، مشيرا إلى أن ما صدر عن هيكل بالنسبة لثروة مبارك ما هو إلا مجرد أكاذيب”.

وعن محاكمة مبارك أكد أن المحاكمة السريعة لمبارك هي ضد العدالة، وأنه لم يطلب نقل محاكمة مبارك إلى شرم الشيخ.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=19642

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل