المحتوى الرئيسى

الديب: مبارك أول من أيد الثورة

06/28 00:43

وأوضح الديب في حوار مع الاعلامي معتز الدمرداش على فضائية ''الحياة'' مساء الاثنين، أن مبارك ''زعلان'' لأنه لم يكن يتخيل أن تشن ضده حملة شرسة تصفه بكل النقائص وتتجاهل أي تاريخ او انجازات له.

وتابع: ''القضاء سيفصل في الاتهامات الموجهة لمبارك'' واستدرك قائلا'' لكن ما يجري من تشويه وسب وقذف للرئيس السابق يزعج أي انسان''.

شاهد الفيديو

ووجه الديب انتقادا للإعلامي معتز الدمرداش قائلا له '' لقد تناولت قصة الصبي الشهيد، والتي ابكتني كثيرا، لكنك لم تتطرق الى قصة أي من شهداء الشرطة'' ،وهو ما جعل الدمرداش يرد عليه قائلا: '' انهم بصدد عرض كل قصص الشهداء في البرنامج، ولا تفريق بين أحد''، واضاف: ''نحن الآن في مرحلة لا تسمح بالتعاطف مع الشرطة التي اذلتنا لمدة 30 عاما''.

وبخصوص اخر التطورات الصحية لمبارك، اوضح الديب '' ان مبارك عندما سافر لألمانيا في 2010 استأصل الاثني عشر، وجزء من المرارة وكذلك القناة المرارية الكبرى وهذا كله بسبب ورم خبيث''.

وتابع: '' ان لديه اخر تقرير صحي صادر عن اللجنة السداسية التي شكلها النائب العام من اطباء مصريين عسكريين واساتذة جامعات، والتي أوصت بمتابعة الحالة الصحية للرئيس السابق لوجود مضاعفات وامكانية ارتداد الورم الخبيث مرة اخرى''.

شاهد الفيديو

ولفت الى انه تقدم بطلب للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود للسماح للطبيب الالماني الذي اجرى العملية الجراحية لمبارك بالمجيء لمصر لمتابعة حالته الصحية.

ورد على سؤال عمن سيتحمل رحلة الطبيب الالماني للقاهرة قال ان بمارك معاشه الشهري يقترب من 80 الف جنيه ؛ لحصوله على ثلاث نجمات عسكرية من رئيسي مصر الراحلين جمال عبد الناصر وانور السادات،  مضيفا واذا لم يقدر مبارك على تحمل تكلفة زيارة الطيب الالماني '' فهناك ناس كتير في مصر يحبون مبارك على استعداد لدفع هذه التكاليف''.

ووصف حالة مبارك بالسيئة كاشفا عن تعرض الرئيس السابق ''لغيبوبة أغلب اوقات اليوم''.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل