المحتوى الرئيسى

بالفيديو: شباب الثورة يردون على تطاول عمرو مصطفي

06/28 13:46

حالة من الغضب انتابت الكثيرون جراء الأغنية التي اطلقها الفنان عمرو مصطفي دفاعا عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك بعنوان "حافظ على اولاده".

وقد تبين هذا الغضب جليا من خلال حملة شنها عدد من الناشطين ضد الملحن والمطرب المصري مطالبين بمقاطعة اعماله الفنية بعد الاغنية الاخيرة التي اطلقها دفاعا عن الرئيس السابق حسني مبارك، والتي استفزت مشاعر الملايين.

ليس هذا فحسب بل قام الناشطون بإقتباس الأغنية ووضعها على كليب معبر يحمل لقاطات عدة تظهر الفساد الذي تفشي في عهد النظام السابق وجرائمه التي ارتكبها ضد الإنسانية، مؤكدين ان مبارك لم يحافظ سوي علي اولاده جمال وعلاء وعلى مصالحه الشخصية.

واتهم زوار الصفحة التي أنشأها ناشطون الفنان عمرو مصطفي بالمرض والرغبة في البحث عن الشهرة من خلال احداث ضجة.

وعلى الصعيد الآخر خرج عمرو مصطفي ليرد على الناشطون على صفحته على الفيس بوك قائلا: "الي كل من يساومني علي إعجابه بي مقابل التخلي عن الحق اقول لهم فل تذهب الشهرة الي الجحيم ولتبقي مصر .. ربنا يشفيك ويعفيك يا ريس".

ليس هذا فحسب بل دعا عمرو مصطفى محبي مبارك للنزول إلى ميدان مصطفى محمود، دعمًا للرئيس السابق حسني مبارك، فيمـا سماه ''يوم الشرفـاء''!!

وتقول كلمات أغنية عمرو مصطفي: "أيوه قدم للبلد دي حاجات كتير.. خاف علينا اختار لنا نبقى في سلام.. كل همه إن البلد دي تفضل بخير.. كل خطوة كان حاسبها بالتمام.. حافظ على ولاده خلى البلد دي أمان.. وعشان زمان حارب.. اختار نعيش في سلام".

يأتى موقف الفنان الشاب عمرو مصطفي منافيا للواقع والأيام التي كشفت وبالأرقام والوقائع الكم الهائل من السرقات والفساد التي ارتكب في ظل النظام السابق، لكنه على ما يبدو أن هناك اشخاصا مازالوا يقبعون في الماضي الجميل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل