المحتوى الرئيسى

المقاصة يستضيف الشرطة على شرف المركز الرابع

06/28 01:18

يمكن للكثيرون إطلاق لقب الحصان الأسود لموسم 2010-2011 على مصر للمقاصة أو اتحاد الشرطة قبل مواجهتهما في الجولة الـ27 من الدوري الممتاز يوم الثلاثاء على استاد الفيوم.

فالفريقان يتنافسان بضراوة على المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 41 نقطة خلف الثلاثي الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

ليس هذا فحسب، ولكنهما على بعد نقطتين من الإسماعيلي صاحب المركز الثالث، ويملكان الطموح للعب في إحدى البطولات الإفريقية أو العربية الموسم المقبل.

وقال طارق يحيى المدير الفني للمقاصة في تصريحات لـFilGoal.com : "المباراة تعد من المواجهات الحساسة والفاصلة في مشوارنا في الدوري".

وأضاف يحيى "لدينا طمع مشروع في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى.. والمشاركة في إحدي البطولات القارية أو الإقليمية".

ويعاني المقاصة من عدة غيابات قبل مواجهة الشرطة، فالفريق يدخل المباراة بدون أحمد بكري الموقوف لثلاث مباريات من قبل لجنة المسابقات.

كما يغيب المصابون إبراهيم توري وحسن كوندي وهاني حسن وحمادة السيد، ومن المرجح أن يعتمد يحيى على عدة وجوة شابة مثل محمود ربيع.

المواجهات المباشرة

لم يتواجه الفريقان في الدوري سوى مرة واحدة لحداثة صعودهما للممتاز، إذ يسعى المقاصة لتعويض الهزيمة الثقيلة التي تلقاها على يد الشرطة في الدور الأول بثلاثية نظيفة.

يستحق المشاهدة

حسين حمدي × أحمد دويدار

حمدي مهاجم المقاصة سجل سبعة أهداف في الدوري، لكنه فشل في التسجيل في المباريات الستة الأخيرة ويسعى لكسر نحسه أمام الشرطة.

 

فيما يأمل طلعت يوسف في أن يقود دويدار دفاع الفريق للخروج بشباك نظيفة خاصة وأن الشرطة تلقى ثلاثة أهداف في المباريات الخمسة الأخيرة..

صراع الهبوط

وفي مباراة أخرى في الجولة ذاتها، يحل طلائع الجيش صاحب المركز العاشر ضيفا على المقاولون الذي يقبع في المركز قبل الأخير.

ويعلم فاروق جعفر المدير الفني للجيش أهمية اللقاء جيدا، فقد أوضح للاعبيه ليلة المباراة أن نقاط المباراة الثلاثة سيصلوا بالفريق لبر الآمان والابتعاد عن دائرة الهبوط.

كما يسعى لتعويض الخسارة الأخيرة أمام سموحة بهدف بعد أن صادف الفريق سوء حظ غريب بحسب قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل