المحتوى الرئيسى

جمهور جزائري يهدد إليسا بالرشق بالطماطم والبيض والحجارة

06/28 17:02

 

شنت حملة هجوم عنيفة ضد المطربة اللبنانية اليسا نتيجة مشاركتها في مهرجان "جميلة" الجزائري،لدرجة أن البعض هددها بالرشق بالطماطم والبيض والحجارة في حالة اصراراها على المشاركة بالمهرجان.

 

وقد اطلق نشطاء بالجزائِر حملة عبر موقع الفيس بوك تطالب بإلغاء المهرجان وعدم السماح لإليسا على وجه الخصوص بالغناء على أرض الجزائر.

 

وركزت الحملة التي تحمل عنوان "ضد زيارة مطربات الفسق للجزائر نحن أولى بهذه الأموال"، على جمع عدد كبير من المناصرين للحملة للتوقيع على بيان يوجه إلى وزارة الثقافة الجزائرية، لإجبارها على إلغاء المهرجان ومنع استضافة إليسا في أي حفل جزائري.

 

وهدد مؤسسو الحفلة برشق إليسا بالطماطم والبيض والحجارة في حالة ما أصرت الوزارة على قيام المهرجان، إلى جانب اعتصامهم أمام الوزارة وتنظيمهم لحركات احتجاجية حضارية وتوقيع عرائض بالاشتراك مع أئمة المساجد.

 

وبرر الشباب حملته بعدة أسباب أولها حالة الفقر التي تعيشها بلادهم حالياً مما يعني أنهم أولى بهذه الأموال، وثانيها عدم تقبلهم لإليسا لأنها لم تقف معهم في ثورتهم، وثالثها تحريم الغناء شرعاً، وفي هذا الصدد قاموا بعرض فتاوى شرعية من الجزائر تحرم الغناء وتمنعه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل