المحتوى الرئيسى

روما ينضم لبرشلونة في صراع الحصول على مدافع خيخون

06/28 12:45

انضم فريق العاصمة الإيطالية روما إلى برشلونة الإسباني في سباق الحصول على خدمات جوزيه آنخيل الظهير الأيسر الشاب لنادي سبورتنج خيخون .

صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أوضحت أن تحرك روما نحو آنخيل يأتي في إطار سعي الذئاب الإيطالية في انتداب ظهير أيسر يحل محل النرويجي جون آرني ريزه الذي من المتوقع أن يغادر الفريق .

من جانبه قال آنخيل:" روما فريق عظيم ويمتلك تاريخ قوي ومستقبل جيد ، أعرف لويس إنريكي جيداً فهو مدرب تكتيكي على مستوى عالي ، لكني لن استسلم بشأن حلمي بارتداء قميص برشلونة ".

يُذكر أن آنخيل يرتبط بعقد مع خيخون ممتد حتى صيف 2014 وتبلغ قيمة انتقاله ما يوازي 4 مليون يورو تقريباً فقط مقابل تنازل سبورتنج خيخون عن خدماته .


http://u.goal.com/134800/134843.jpg


كن معنا على   و   لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم

انضم فريق العاصمة الإيطالية روما إلى برشلونة الإسباني في سباق الحصول على خدمات جوزيه آنخيل الظهير الأيسر الشاب لنادي سبورتنج خيخون . انضم فريق العاصمة الإيطالية روما إلى برشلونة الإسباني في سباق الحصول على خدمات جوزيه آنخيل الظهير الأيسر الشاب لنادي سبورتنج خيخون . انضم فريق العاصمة الإيطالية روما إلى برشلونة الإسباني في سباق الحصول على خدمات جوزيه آنخيل الظهير الأيسر الشاب لنادي سبورتنج خيخون . انضم فريق العاصمة الإيطالية روما إلى برشلونة الإسباني في سباق الحصول على خدمات جوزيه آنخيل الظهير الأيسر الشاب لنادي سبورتنج خيخون . صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أوضحت أن تحرك روما نحو آنخيل يأتي في إطار سعي الذئاب الإيطالية في انتداب ظهير أيسر يحل محل النرويجي جون آرني ريزه الذي من المتوقع أن يغادر الفريق . صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أوضحت أن تحرك روما نحو آنخيل يأتي في إطار سعي الذئاب الإيطالية في انتداب ظهير أيسر يحل محل النرويجي جون آرني ريزه الذي من المتوقع أن يغادر الفريق . صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أوضحت أن تحرك روما نحو آنخيل يأتي في إطار سعي الذئاب الإيطالية في انتداب ظهير أيسر يحل محل النرويجي جون آرني ريزه الذي من المتوقع أن يغادر الفريق . صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أوضحت أن تحرك روما نحو آنخيل يأتي في إطار سعي الذئاب الإيطالية في انتداب ظهير أيسر يحل محل النرويجي جون آرني ريزه الذي من المتوقع أن يغادر الفريق . من جانبه قال آنخيل:" روما فريق عظيم ويمتلك تاريخ قوي ومستقبل جيد ، أعرف لويس إنريكي جيداً فهو مدرب تكتيكي على مستوى عالي ، لكني لن استسلم بشأن حلمي بارتداء قميص برشلونة ". من جانبه قال آنخيل:" روما فريق عظيم ويمتلك تاريخ قوي ومستقبل جيد ، أعرف لويس إنريكي جيداً فهو مدرب تكتيكي على مستوى عالي ، لكني لن استسلم بشأن حلمي بارتداء قميص برشلونة ". من جانبه قال آنخيل:" روما فريق عظيم ويمتلك تاريخ قوي ومستقبل جيد ، أعرف لويس إنريكي جيداً فهو مدرب تكتيكي على مستوى عالي ، لكني لن استسلم بشأن حلمي بارتداء قميص برشلونة ". من جانبه قال آنخيل:" روما فريق عظيم ويمتلك تاريخ قوي ومستقبل جيد ، أعرف لويس إنريكي جيداً فهو مدرب تكتيكي على مستوى عالي ، لكني لن استسلم بشأن حلمي بارتداء قميص برشلونة ". يُذكر أن آنخيل يرتبط بعقد مع خيخون ممتد حتى صيف 2014 وتبلغ قيمة انتقاله ما يوازي 4 مليون يورو تقريباً فقط مقابل تنازل سبورتنج خيخون عن خدماته . يُذكر أن آنخيل يرتبط بعقد مع خيخون ممتد حتى صيف 2014 وتبلغ قيمة انتقاله ما يوازي 4 مليون يورو تقريباً فقط مقابل تنازل سبورتنج خيخون عن خدماته . يُذكر أن آنخيل يرتبط بعقد مع خيخون ممتد حتى صيف 2014 وتبلغ قيمة انتقاله ما يوازي 4 مليون يورو تقريباً فقط مقابل تنازل سبورتنج خيخون عن خدماته . يُذكر أن آنخيل يرتبط بعقد مع خيخون ممتد حتى صيف 2014 وتبلغ قيمة انتقاله ما يوازي 4 مليون يورو تقريباً فقط مقابل تنازل سبورتنج خيخون عن خدماته .
http://u.goal.com/134800/134843.jpg


كن معنا على   و   لمزيد من التواصل مع الموقع الكروي الأول في العالم


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل