المحتوى الرئيسى

 Larry Crowne غداً بدور العرض المصرية

06/28 19:45

قبل عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية يتم عرض فيلم Larry Crowne بقاعات العرض المصرية غداً الأربعاء 29 يونيو.

جاء في بيان إعلامي: يبدأ غداً الأربعاء 29 يونيو عرض فيلم "لاري كراون"Larry Crowne في مصر، والذي يقوم ببطولته اثنان من كبار نجوم هوليوود هما توم هانكس وجوليا روبرتس.

وأضاف البيان: تدور قصة الفيلم حول أستاذة جامعية متقلبة المزاج هي "مرسيدس تاينوت"، والتي تبلغ من العمر 50 عاماً، تقوم بدورها النجمة جوليا روبرتس، والتي تجد بين طلابها الجدد في صفها الدراسي رجلاً طرد حديثاً من عمله هو "لاري كراون" الذي يقوم بدوره توم هانكس، ويأمل هذا الأخير بأن تساهم إعادة تأهيله على المستوى التعليمي في منحه عملاً جديداً، بدلاً من عمله القديم الذي فقده، لكن خلال رحلة الفيلم يكتشف مدى روعة هذا الذي حدث له، والذي جعله يبدأ الاستمتاع بحياته بشكل أفضل.

يعود النجمان الكبيران الحاصلان على الأوسكار توم هانكس وجوليا روبرتس مجدداً للعمل سوياً بعد فيلم Charlie Wilson's War الذي جمعهما عام 2007، الجديد هنا أن توم هانكس لن يقوم بالتمثيل فقط في الفيلم الجديد، لكنه أيضاً يقوم بإخراجه، كما شارك أيضاً في كتابة السيناريو له.

وجود توم هانكس جنباً إلى جنب مع جوليا روبرتس في فيلم كوميدي رومانسي، يجعل الجميع متأكدون من أنهم سيشاهدون فيلماً غير اعتيادياً.

تقول جوليا روبرتس عن دورها في فيلم لاري كراون: "الفيلم يأخذني إلى مرحلة جديدة في حياتي كممثلة، فأنا بدأت في اختيار كل دور ليضيف لي جديداً، وليس لمجرد الظهور على الشاشة فقط، وهذا ما وجدته في السيناريو المتميز القوي الذي كتبه هانكس".

أما توم هانكس فقد علق على الفيلم قائلاً: "عليك أن تقول وأنت ذاهب لمشاهدة الفيلم إنك ذاهب لمكافحة السخرية، لقد جاءتني الفكرة من شخص يفقد وظيفته ومن ثم يكتشف أن هذا هو أفضل ما حدث في حياته، على الرغم من إنه اعتقد في البداية أن هذا أمر كفيل بأن يقتله، لكنه يكتشف في النهاية عكس ذلك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل