المحتوى الرئيسى

توم هانكس وجوليا روبرتس نجما الموسم الصيفى

06/28 18:32

يبدأ غداً الأربعاء، عرض فيلم لارى كراون larry Crowne فى مصر، والذى يقوم ببطولته اثنان من كبار نجوم هوليوود هما توم هانكس وجوليا روبرتس، الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى، والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين.

تدور قصة الفيلم حول أستاذة جامعية متقلبة المزاج هى مرسيدس تاينوت، والتى تبلغ من العمر 50 عاماً، تقوم بدورها النجمة جوليا روبرتس، التى تجد بين طلابها الجدد فى صفها الدراسى رجلاً طرد حديثاً من عمله هو لارى كراون الذى يقوم بدوره توم هانكس، ويأمل هذا الأخير بأن تساهم إعادة تأهيله على المستوى التعليمى فى منحه عملاً جديداً، بدلاً من عمله القديم الذى فقده، لكن خلال رحلة الفيلم يكتشف مدى روعة هذا الذى حدث له، والذى جعله يبدأ الاستمتاع بحياته بشكل أفضل.

يعود النجمان الكبيران الحاصلان على الأوسكار توم هانكس وجوليا روبرتس مجدداً للعمل سوياً بعد فيلم Charlie Wilson's War الذى جمعهما عام 2007، الجديد هنا أن توم هانكس لن يقوم بالتمثيل فقط فى الفيلم الجديد، لكنه أيضاً يقوم بإخراجه، كما شارك أيضاً فى كتابة السيناريو له، وجود توم هانكس جنباً إلى جنب مع جوليا روبرتس فى فيلم كوميدى رومانسى، يجعل الجميع متأكدون من أنهم سيشاهدون فيلماً غير اعتيادياً.

يذكر أن هذا ليس هو أول فيلم يخرجه النجم توم هانكس.. فقد قام هانكس من قبل بإخراج فيلم عام 1996 بعنوان That Thing You Do، الذى قام فيه أيضاً بكتابة السيناريو له والقيام ببطولته.. كما تضمنت مسيرة هانكس فى الإخراج عدداً قليلاً من الحلقات التلفزيونية كان أشهرها إحدى حلقات Tales from the Crypt الشهيرة عام 1992.

تقول جوليا روبرتس عن دورها فى فيلم لارى كراون: "الفيلم يأخذنى إلى مرحلة جديدة فى حياتى كممثلة، فأنا بدأت فى اختيار كل دور ليضيف لى جديداً، وليس لمجرد الظهور على الشاشة فقط، وهذا ما وجدته فى السيناريو المتميز القوى الذى كتبه هانكس".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل