المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يزيل التعديات بنفسه ويحرر محاضر للمخالفين

06/28 17:28

المنيا - أمير الراوي:


 


أشرف اللواء سمير سلام محافظ المنيا على إزالة 15 حالة تعدى على المسطحات الخضراء بمنطقة كورنيش النيل، والتي شملت أكشاك بدون تراخيص والعاب للأطفال وكافيتريات بدون تراخيص مؤكداً أنه لن يسمح بأية إشغالات تؤدى إلى تشويه المنظر الحضاري للمدينة.


 


جاء ذلك خلال جولة المحافظ بمدينة المنيا يرافقه القيادات التنفيذية بالمحافظة، والتي شملت كورنيش النيل ومنطقة حي جنوب، وعزبة طه السبع، ومستشفى المنيا العام للاطمئنان على المرافق والخدمات ومتابعة سير العمل .


 


وأوضح المحافظ أنه قد تم البدء في تنفيذ خطه شاملة لتطوير قطاع النظافة بمدن ومراكز المحافظة ومرافقها، من رصف وتشجير وتجميل وإنارة والارتقاء بمستوى خدمات النظافة وتطوير مداخل المدن مشددا على أهمية تعاون الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية في التعامل مع مشكلة النظافة والحفاظ على البيئة.


وخلال الجولة كلف المحافظ مدير مديرية التموين بتحرير محضرين نقص وزن لمخبزين مخالفين لإنتاجهم خبز ناقص الوزن.


 


وطلب من مدير مديرية التموين ومدير الرقابة التموينية بتكثيف الزيارات والجولات المفاجئة على المخابز ؛ لمتابعة سير العمل وجودة الخبز المقدم للمواطنين، ومنع أي شكل من أشكال التلاعب في حصص الدقيق والوزن أو كميات الخبز المقدمة للمواطنين لضمان العدالة الاجتماعية.


 


وفى إطار تشديد الرقابة على الأسواق، قام المحافظ بتفقد محلات اللحوم بمنطقة حي جنوب للتأكد من صلاحيتها، وجودتها والالتزام بالأسعار، وكلف وكيل وزارة الصحة ومديرية التموين بتحليل عينات من اللحوم بإستمرار والتأكد من الذبح داخل السلخانة والمعايير الصحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل