المحتوى الرئيسى

تامر حسني يحتفل بألبومه اليوم، ومحسن جابر: الألبوم هينجح !

06/28 13:18

أخيرا، وبعد عدة تأجيلات، يقوم الفنان تامر حسني بإقامة حفل لإطلاق ألبومه الجديد "اللي جاي أحلى" مساء اليوم الثلاثاء بحضور عدد كبير من أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه، ومنهم: إسلام جمال، كريم محسن، رامي صبري، والشاعر بهاء الدين محمد.

الألبوم يضم 14 أغنية، هي: "اللى جاي أحلى"، " أكلمها"، "عرفت تغير من نفسها"، "دايما معاك"، "كمل لوحدك"، "ماتسألنيش"، "ما يهونش عليا"، "اللى عدى عدى"، "أجمل هدية"، "ارتاح"، "ساعدني أنساك"، "يا مصر"، "ولا تسوى الدنيا"، و"كل يوم أحبه تاني".

وقد تعاون حسني في ألبومه الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء، منهم، بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، ومن الملحنين محمد رحيم، وكريم محسن، كما قام حسنى بكتابة أربع أغنيات بنفسه.

تامر انتهى مؤخرا من تصوير أغنيته "متسألنيش" مع المخرج حسام الحسيني، وهي الدويتو الذي جمعه بنجمة ستار أكاديمي 6، المغربية أسما بوسيل، حيث سيتم عرضها قريبا عبر قنوات الموسيقى، كما قام أيضا بتصوير ثلاث أغنيات أخرى، هي "إللى جاى أحلى" و "دايماً معاك" وقام بتصويرهما مع المخرج ياسر سامى، و "أكلمها" مع حسام الحسينى أيضا.

وفي السياق ذاته ، قلل محسن جابر - منتج الألبوم - من تأثير الموقف المعادي الذي اتخذه الجمهور من تامر حسني ووضعه على رأس "القوائم السوداء" على نجاح الألبوم ومعدل المبيعات الخاصة به في سوق الكاسيت.

وقال محسن حابر إنه لا يهتم بالقوائم السوداء ولا يعترف بها، فهو يعمل على مبدأ أن هناك فنانا وله جمهور، كما أن السوق بحاجة للانتعاش بعد الثورة، حتى تسير عجلة العمل مجدداً لحين استقرار الأوضاع. وتامر له جمهوره، مؤكدا ان تامر حرص على تقديم أكثر من أغنية وأوبريت لدعم الثورة المصرية، مشددا في الوقت نفسه على أن أي إنسان من حقه حتى إن كان فنانا أن يتراجع عن خطأه مادام عن فهم خاطئ، خاصةً أن الإعلام لعب دوراً في تضليل الكثيرين وقتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل