المحتوى الرئيسى

طائرة الأهلى تطالب بتدعيم صفوفها قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية بقطر

06/28 15:38

يعقد ابراهيم فخر الدين المدير الفنى للكره الطائرة بالنادى الأهلى اجتماعا مع رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالنادى بداية الأسبوع المقبل للمطالبة باقامة معسكر خارجى للفريق خلال المرحله المقبلة استعدادا لمشاركة الأهلى فى بطولة كأس العالم للأنديه التى تستضيفها العاصمه القطرية الدوحه فى الفتره من 7حتى 14اكتوبر المقبل كما يناقش المدير الفنى امكانية اقامة دوره دولية ودية لتجهيز اللاعبين للبطولة التى يأمل فيها فخر الدين تحقيق مركز متقدم فى هذه النسخة بعد الخروج من الأدوار الأولى البطوله الماضيه نظرا لخسارة الأهلى فى جميع مبارياته .

وطالب فخر الدين من ادارة النادى سرعة التعاقد مع بعض اللاعبين سواء من أوروبا أو أفريقيا لصعوبة مباريات البطولة حيث أوقعت القرعة الأهلى ضمن المجموعه الأولى والتى وصفها الخبراء بمجموعة الموت حيث ضمت الأهلى وتورينتو الايطالى حامل لقب النسخه الماضية والعربى القطرى صاحب الأرض والجمهور بالإضافة لبطل أسيا الذى لم يتحدد حتى الأن .

فى حين ضمت المجموعه الثانية جاستر زوبسكى البولندى وفانكوفر الكندى وروبين كازان الروسى بالاضافه الى بطل أمريكا الجنوبية .

من جانبه قال ابراهيم فخر الدين أن الفريق سيواجه صعوبه كبيره امام جميع الفرق التى وقعت ضمن المجموعه كونهم مصنفين عالميا ويمتلكون مجموعه مميزه من اللاعبين الدوليين سواء المحليين أو المحترفين بصفوفهم .مشيرا الى أنه من المستحيل تحقيق الفوز على فريقان من الثلاثه لكى نتمكن من الصعود لدور الثمانيه لكننا نعتبر مشاركة الاهلى مهمة لاكتساب الخبرات وطرق اللعب المختلفة من مدارس اللعبه الأوروبية والأسيوية المتفوقة فى الكره الطائرة .

من ناحية أخرى رصدت اللجنه المنظمه للبطولة برئاسة خالد المولوى رئيس الاتحاد القطرى للعبة مليون و300ألف جنيه قيمة الجوائز المخصصه لبطولة العالم على أن يحصل كل فريق مشارك فى البطولة على 30ألف دولار  .

كانت مراسم القرعة قد أجريت بالدوحه أمس الأول فى حضور اليونانى تشكورز سوفاينس رئيس الاتحاد الدولى لللعبة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل