المحتوى الرئيسى

الإحتلال الإسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا من بينهم نائبا

06/28 10:48

رام الله: شنت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية، واعتقلت 11 مواطنا من محافظات نابلس وقلقيلية وجنين وسلفيت ،منهم نائبا في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وذكرت وكالة "سما" الفلسطينية ان جيش الاحتلال قد داهم منازل المعتقلين في ساعات متأخرة من الليلة الماضية، وتم نقل المعتقلين إلى مراكز التحقيق الإسرائيلية.

وقد اعتقلت قوات الاحتلال المواطن موسى رفيق أبو صلاح 27 عاما، من بلدة عرابة جنوب جنين على حاجز عسكري طيار وكثفت من تواجدها.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية "أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أبو صلاح على الحاجز العسكري الطيار بالقرب من قرية دير شرف بمحافظة نابلس أثناء مروره عبر الحاجز".

واعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين من بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد مداهمة منازلهم.

ومن جهته ،قال حسن شبيطة المكلف بمتابعة انتهاكات الاحتلال في بلدية عزون لوكالة "وفا" الفلسطينية، إن عددا كبيرا من دوريات الاحتلال داهمت البلدة على الساعة الواحدة فجرا، وأجرت عملية تفتيش واسعة في عشرات المنازل، واعتقلت كل من: يوسف حسين شبيطة، وأحمد باسم شبيطة، ومعاذ بلال سويدان، وعثمان سمير شلو، وسمير ساهر شلو.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس ونائبا في المجلس التشريعي من محافظة سلفيت.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجر الثلاثاء، النائب في المجلس التشريعي ناصر عبد الجواد بعد مداهمة منزله في سلفيت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل