المحتوى الرئيسى

شارابوفا محط الأنظار بعد خروج الشقيقتين وليامز من ويمبلدون

06/28 11:46

يعطي الغياب النادر للشقيقتين وليامز عن دور الثمانية في بطولة ويمبلدون للتنس الفرصة لبقية اللاعبات ليحلمن ببلوغ النهائي وأكثرهن ماريا شارابوفا الفائزة باللقب عام 2004.

وغابت سيرينا أو فينوس عن دور الثمانية مرة واحدة منذ 1998 وكانت في 2006 ومع تبقي المصنفة الخامسة شارابوفا كآخر لاعبة في القرعة فازت من قبل بلقب في البطولات الأربع الكبرى فان اللقب لا يبدو بعيدا عنها الآن.

ومع ذلك فان اللاعبة الروسية الحاصلة على ثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى ليست أعلى اللاعبات تصنيفا اذ تتفوق عليها المصنفة الرابعة فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء وستلتقي في دور الثمانية مع السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا المصنفة 24.

وعادت سيبولكوفا للحياة بعد خسارة ثقيلة في المجموعة الاولى ضد اللاعبة الاولى في العالم كارولين وزنياكي وسددت بعض الضربات الرائعة وستمثل اختبارا صعبا لشارابوفا.

وأول مباراة اليوم الثلاثاء على الملعب الرئيسي ستكون بين الالمانية سابينه ليسيتسكي التي تسعى لتصبح أول لاعبة تشارك ببطاقة دعوة خاصة وتفوز بلقب فردي السيدات والفرنسية ماريون بارتولي المنتشية بفوزها على الامريكية سيرينا.

وعلى الملعب رقم واحد ستلعب التشيكية بيترا كفيتوفا التي تأهلت للنهائي على نحو مفاجيء العام الماضي ضد المصنفة 32 البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا التي خالفت التوقعات أيضا لتصل للدور قبل النهائي في 2010.

ويختتم اليوم بمواجهة بين النمساوية تاميرا باشيك غير المصنفة وازارينكا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل