المحتوى الرئيسى

خروج المتسابق الكويتي بعد منافسة مع مصري وفلسطينية في ستار اكاديمي

06/28 01:18

غزة - دنيا الوطن

منافسة قويّة شهدها مسرح 'ستار أكاديمي' في البرايم الثالث عشر بين الطلاّب الثلاثة النومينيه عبد السلام من الكويت وأحمد عزّت من مصر وليان من فلسطين، في هذه المرحلة الدقيقة والمهمّة على مشارف نهائيّات البرنامج، التي انتهت بخروج عبد السلام بعد حصوله على صوتين مقابل 3 من أصوات الطلاّب، فيما نال أحمد عزّت أعلى نسبة من تصويت الجمهور 62.05 ' مقابل 35.67 ' لعبد السلام و2.28 ' لليان.

مسرح 'ستار أكاديمي' شهد أيضاً حضور النجمة اللبنانيّة ميريام فارس ونجم ستار أكاديمي 7 ناصيف زيتون. فارس غنّت مع أميمة أغنيتها المغربيّة الجديدة 'اتلاح'، و'غنّي لي شوي شوي' منفردة، ومع أميمة وليان أغنيتها الخليجيّة 'خلاّني'. وفي دردشة صحافيّة لدى مغادرتها البرنامج، أجابت عن سبب اختيارها لغناء 'غنّي لي شوي'، فقالت إنها أحبّت أن تغنّي أغنية طربيّة من وحي الأجواء الطربيّة التي يقدمها البرنامج أسبوعياً. أما النجم ناصيف زيتون فأطلّ بأغنيتين جديدتين مع الطالب السوري محمد دقدوق 'طير الحرية' و'صبرك عليّ'، كما غنى مع سارة أغنية 'طال السهر'، مؤكداً أنه لن ينسى المسرح الذي غنى فيه أول مرّة، ومنه تخرّج الى عالم الفنّ والغناء.

الطلاّب أحمد ونسمة وجيلبرت قدّموا هذا الأسبوع اللوحات الفنيّة الاستعراضيّة، فغنّى أحمد 'على قدّ الشوق' في لوحة 'الوجوه'، ونسمة 'عم يسألوني عليك الناس' في لوحة 'المقاعد'، وجيلبرت لوحة مكسيكيّة وأغنية 'Amor de mis amores'، فيما قدّمت سارة وأميمة الفقرة الطربيّة من خلال أغنية 'ع اللي جرى'، ونسمة الفقرة الغربيّة من خلال أغنية 'Winner takes it all'، ثمّ سارة الفقرة الفولكلوريّة بأغنية 'على الماني'.

في تقارير السهرة، عُرض تقرير سفر نسمة وأميمة الى تركيا حيث تعرّفتا على المعالم السياحيّة للعاصمة اسطنبول، كما عُرض تقرير ذهاب سارة لشراء المجوهرات التي فازت بها. أما في تقرير التوب 3، فحلّت سارة في المرتبة الثالثة لمستواها المتقدّم، وأميمة في المرتبة الثانية لنجاحها في الغناء والأداء في البرايم السابق، فيما فاز الدقدوق بالمرتبة الأولى لأول مرّة بعد تقدّم أدائه الواضح، فنال جائزة نقديّة بقيمة 5000 $.

ومع اقتراب السهرة الختاميّة التي ستتوّج الفائز باللقب، اعتبرت معدّة البرنامج ورئيسة الأكاديميّة رولا سعد أن الطلاّب وصلوا الى التوب 1، ليبقى السؤال: مَن منهم سينال لقب نجم ستار أكاديمي8؟


لا يوجد لديك مشغل الفلاش ..

Get Adobe Flash player


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل