المحتوى الرئيسى

التراس أهلاوي يلتهم مدرجات القمة والزمالك يستعطف جماهيره

06/28 20:46

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

التهمت جماهير "التراس أهلاوي" رابطي مشجعي النادي الأهلي جميع التذاكر المخصصة للدرجة الثالثة في لقاء القمة أمام الزمالك والتي تبلغ 16 ألف تذكرة في الوقت الذي لا تزال هناك تحفيزا من جانب المسئولين بالزمالك لجماهير الفريق بحضور اللقاء.

وأغلقت منافذ بيع الذاكر أمام النادي الأهلي بعدما شهدت أرجاء النادي طوابير طويلة على مدر اليومين الماضيين، حتى نفذت بالكامل، ولم يتبق سوى أعداد قليلة من تذاكر الدرجة الثانية والأولى الممتازة، والمقصورة الأمامية.

على الجانب الآخر لا يزال شباك تذاكر الدرجة الثالثة المخصص لجماهير الزمالك يعمل ببطيء شديد، مما دفع مسئولي الزمالك مناشدة الجماهير بضرورة حضور المباراة، ومؤازرة الفريق حتى النهاية.

 

انعكاس للترتيب

وانعكس موقف الفريقين في جدول المسابقة على الحضور الجماهيري وشراء تذاكر اللقاء حيث أن جماهير الأهلي التي يحتل فريقها القامة برصيد 55 نقطة اشترت معظم التذاكر التي تم طرحها للمباراة، في حين لا يزال الزمالك يناشد جماهير المؤازرة.

يذكر أن نادي الزمالك المنظم للمباراة ضاعف أسعار التذاكر عن المباريات العادية حيث بلغ سعر تذكرة الدرجة الثالثة 20 جنيها، والثانية 40 جنيها، والأولى علوية 60 جنيها، و100 جنيه للأولى ممتاز، و500 جنيه للمقصورة الأمامية، و1200 جنيه مقصورة رئيسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل