المحتوى الرئيسى

بطل "أبواب الخوف" يسترجع أيام الثورة المصرية مع وائل غنيم في فيلم جديد

06/28 03:12

يجسّد الفنان المصري عمرو واكد -بطل مسلسل "أبواب الخوف" الذي يعرض على MBC4- شخصية مبرمج كمبيوتر تكاد تتشابه تفاصيلها، وما يدور في محيطها بشخصية وائل غنيم، الناشط السياسي الذي صار شهيرا بعد ثورة 25 يناير في مصر.

ويمثل واكد بتلك الشخصية، دور البطولة في فيلم جديد للمخرج إبراهيم البطوط، لم يستقر على اسمه بعد، ويتناول كواليس ما يدور في محيط ثلاث شخصيات، هم: ضابط أمن دولة، ومذيعة ببرنامج شهير، ومهندس كمبيوتر، تحديدا في يوم 25 يناير، مرورا بجمعة الغضب وصولا إلى اللحظة التي أعلن فيها الرئيس السابق محمد حسني مبارك التنحي عن منصبه كرئيس للبلاد.

ويرصد الفيلم التحولات التي حدثت أثناء الثورة لعددٍ من الشخصيات العامة، ولكن بغير أسمائهم الحقيقية، ومنهم الإعلامي تامر أمين، والفنانة زينة وطلعت زكريا والمطرب والملحن عمرو مصطفى.

المذيعة الشهيرة تجسد شخصيتها الفنانة الشابة فرح يوسف، أما ضابط أمن الدولة فيجسده وجه جديد، ويرصد السيناريو مواقف عديدة حدثت قبيل وأثناء وبعد الثورة، منها على سبيل المثال التحولات التي كشفتها الفضائيات لعددٍ من الفنانين والإعلاميين والمشاهير.

يذكر أن MBC4 تعرض حاليا مسلسل "أبواب الخوف"، الذي يقوم عمرو واكد ببطولته، من السبت إلى الأربعاء، الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش، 20.00 بتوقيت السعودية.

وتدو أحداث المسلسل حول الصحفي آدم ياسين الذي يملك حاسة سادسة تمكِّنه من كشف تفاصيل الجرائم الغامضة، عن طريق الرؤى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل