المحتوى الرئيسى

عبير صبري: لا توجد مشاكل بيني وبين علا غانم

06/28 01:25

بعد خضوعها لجراحة في عينها اليسرى، كانت ضرورية بعد الإجهاد الكبير الذي تعرضت له، في أثناء تصويرها أحد الأدوار، أخذت الفنانة عبير صبري فترة راحة، للاستجمام، واستعادة نشاطها.

وقالت عبير إن هذه العملية كان من المقرر إجراؤها منن وقت طويل، ولكنها لم تستطع التخلي عن ارتباطاتها الفنية، ولذا فقد اضطرت للانتظار حتى استطاعت أن تجد فسحة من الوقت.

وصرحت عبير أن استبعادها من العديد من الأعمال الفنية في الفترة الماضية قد أغضبها، ولكن بعد فترة من الوقت، قررت ألا تلقي بالا لأي شيء، وتعيش حياتها، وتتفرغ لعمل بعض الأشياء التي كانت تؤجلها بسبب انشغالها الشديد.

ونفت عبير ما تردد حول وجود أزمة بينها وبين الفنانة علا غانم بسبب استبعادها من المشاركة في مسلسل "شارع عبد العزيز" وقالت عبير: "لا يوجد بيني وبين علا غانم أي مشكلة لأنها ليست المسئولة عن استبعادي من المسلسل، بل السبب يرجع إلي المنتج ممدوح شاهين، الذي خالف اتفاقه معي بأني سوف أشارك في العمل، وقد أرسل لي السيناريو بالفعل، إلا أنني فوجئت بأنه بدأ التصوير بممثلة غيري".

وذكرت عبير أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يفعل فيها شاهين هذا معها، فقد سبق له أن أرسل لها في العام الماضي سيناريو مسلسل "مملكة الجبل"، للعب دور البطولة أمام الفنان عمرو سعد، لكنه أسند الدور لفنانة أخرى مرة ثانية!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل