المحتوى الرئيسى

الجيش الثالث يعلن بدء مشروع تشغيل الشباب

06/28 08:36

القاهرة: في إطار جهود القوات المسلحة للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين ودعم الثورة للحفاظ على إنجازاتها أقيمت بمقر قيادة الجيش الثالث بعجرود القرعة العلنية الأولي لمشروع توظيف شباب السويس .

حضر القرعة اللواء أ. ح. صدقي صبحي سيد قائد الجيش الثالث الميداني واللواء محمد عبدالمنعم هاشم محافظ السويس ورؤساء مجالس إدارة الشركات والمصانع بمحافظة السويس, وعدد من القيادات الشعبية وعدد كبير من أهالي السويس المتقدمين بطلبات توظيف, وتم في القرعة تخصيص234 وظيفة في91 شركة.

وذكرت جريدة "الأهرام" انه تم تشكيل لجنة من شباب الثورة بالتعاون مع جهاز تشغيل الشباب بالمحافظة وتلقي الطلبات التي بلغت أكثر من واحد وثلاثين ألف طلب تم تصفيتهما الي عشرة آلاف ضمن قاعدة بيانات مع وضع عدد من المحددات أهمها أن يكون المتقدم من مواليد السويس, كما تم التنسيق مع مطالب الشركات والمصانع مع مراعاة السن والحالة الاجتماعية والمؤهل والخبرة, وأعطيت الأولوية للحالات الخاصة ومصابي الثورة.

وقامت قيادة الجيش بعقد عدد من المؤتمرات مع رؤساء مجالس إدارات الشركات والمصانع علي مدى ثلاثة أشهر توصلوا خلالها لقيام تلك الجهات بتوفير وظائف بصورة دورية لأهالي السويس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل