المحتوى الرئيسى

تجديد حبس المتهمين الرئيسيين في أحداث "أولاد خلف " بسوهاج

06/28 16:03

سوهاج -أ ش أ

قرر المستشار محمد عبد السلام رئيس المحكمة الجزئيةبمركز دارالسلام - محافظة سوهاج - الثلاثاء تجديد حبس وهبة حليم عطية - 45 عاما - صاحب المنزل المخالف والمتهم الرئيسي في أحداث الفتنة الطائفية بقرية "أولاد خلف " وإيهاب نعيم تامر - 40 عاما - المتهم الثاني في الأحداث لمدة أسبوع، وذلك بناء على طلب الدفاع الذي طلب التأجيل للاطلاع على أوراق القضية .

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المتهمين في أحداث الفتنة الطائفية التي شهدتها قرية "أولاد خلف " السبت الماضي ، وبحوزتهما بندقية آلية وطبنجة ، ووجهت لهما النيابة تهمتى الشروع في القتل وإحراز سلاح وذخيرة بدون ترخيص ، وأمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق .

ومن ناحية أخرى ، تقوم لجنة تضم 40 شخصية من المؤثرين وكبار العائلات من المسلمين بمركز دارالسلام بزيارة اليوم بعد صلاة المغرب للأسر المسيحية بمساكنها بقرية "أولاد خلف " والقرى المجاورة .

وصرح اللواء علاء المناوي مدير أمن سوهاج بأن الهدف من الزيارة إعادة الهدوء التام للقرية وبث الطمأنينة في قلوب الأخوة الأقباط ، والعمل على تجاوز الخلاف بين أهالي القرية بطرفيها المسلم والمسيحي ، والتأكيد على روح المحبة والأخوة وتبصيرهم بأن ما حدث تصرف شخصي خاطىء من جانب طرفى الواقعة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل