المحتوى الرئيسى

تجديد حبس المتهمين الرئيسيين في أحداث سوهاج

06/28 17:27

سوهاج - أ ش أ

قرر المستشار محمد عبد السلام رئيس المحكمة الجزئية بمركز دارالسلام - محافظة سوهاج - تجديد حبس وهبة حليم عطية - 45 عاما - صاحب المنزل المخالف والمتهم الرئيسي في أحداث الفتنة الطائفية بقرية "أولاد خلف" وإيهاب نعيم تامر - 40 عاما - المتهم الثاني في الأحداث لمدة أسبوع، وذلك بناء على طلب الدفاع الذي طلب التأجيل للاطلاع على أوراق القضية.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على المتهمين في أحداث الفتنة الطائفية التي شهدتها قرية "أولاد خلف" السبت الماضي، وبحوزتهما بندقية آلية وطبنجة، ووجهت لهما النيابة تهمتى الشروع في القتل وإحراز سلاح وذخيرة بدون ترخيص، وأمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ومن ناحية أخرى، تقوم لجنة تضم 40 شخصية من المؤثرين وكبار العائلات من المسلمين بمركز دارالسلام بزيارة اليوم بعد صلاة المغرب للأسر المسيحية بمساكنها بقرية "أولاد خلف" والقرى المجاورة.

وصرح اللواء علاء المناوي مدير أمن سوهاج بأن الهدف من الزيارة إعادة الهدوء التام للقرية وبث الطمأنينة في قلوب الأخوة الأقباط، والعمل على تجاوز الخلاف بين أهالي القرية بطرفيها المسلم والمسيحي، والتأكيد على روح المحبة والأخوة وتبصيرهم بأن ما حدث تصرف شخصي خاطىء من جانب طرفى الواقعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل