المحتوى الرئيسى

رئيس لجنة الكرة بـ«المريخ» يصف تصريحات الحضري بـ«البلطجة»

06/28 18:52

وصف عبدالله حسن عيسى، رئيس لجنة الكرة بنادى المريخ السودانى، تصريحات عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأخيرة بأنها «بلطجة إعلامية».

أدلى الحضرى بتصريحات ذكر فيها أنه سيترك المريخ. وقال عيسى لموقع الصدى السودانى: لم أتوقع أن تصدر مثل هذه التصريحات من لاعب مثل الحضرى الذى يعتبر متمرساً وصاحب خبرة وعلى قدر كبير من المعرفة بحكم الفترة الطويلة التى أمضاها فى الملاعب حارساً لمرمى المنتخب المصرى بطل القارة السمراء لثلاث دورات متتالية.. وأوضح عيسى أن الحضرى مازال يتعامل بالعقلية السابقة، وأنه لم يتأثر بالثورة العظيمة التى شهدتها الشقيقة مصر وغيرت المفاهيم والسلوك العام، ومازال يعتقد أنه صاحب القرار ويهدد الآخرين، مفسراً تصرفاته بأنها غطرسة وسلوك فيه كثير من التعالى وعدم الاحترام لنادٍ كبير مثل المريخ. وقال: تصريحات الحضرى أو ما نسب إليه من حديث خاطئ ومرتجل لا قيمة له ولا أثر ولا يعدو أن يكون مجرد بلطجة إعلامية. وأوضح أن استمرار الحضرى من عدمه بالنادى يحدده مجلس الإدارة والقرار لا يعود إليه.

وتساءل: هل الأندية التى فاوضته بالسذاجة التى تجعلها لا تتفاوض مع الجهة صاحبة القرار؟! وقال: يجب على الحضرى أن يعلم أن أمر استمراره أو ذهابه بيد مجلس إدارة المريخ فقط.

كانت تقارير صحفية سودانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن الحضرى يعتزم الرحيل عن ناديه لعدم ارتياحه مع الفريق، وذكرت التقارير أن الحضرى أبلغ مسؤولى النادى عبر لقاءات مباشرة ومكالمات هاتفية بأنه لا يشعر بالراحة حالياً، وذكر الأسباب التى جعلته يعجل بقرار الرحيل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل