المحتوى الرئيسى

الحضرى : لست قادر على الإستمرار .. أحترم إدارة المريخ وجماهيره

06/28 05:23

 

أعلن الحارس المصري الدولي عصام الحضري نيته الرحيل عن نادي المريخ السوداني فور انتهاء مشاركة الفريق في بطولة شرق ووسط إفريقيا للأندية "سيكافا".

 

وقال الحضري عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "أتمنى أن تتفهم جماهير وإدارة النادي أن بطولة سيكافا هى أخر مشواري مع المريخ"، وتابع: "عقب انتهاء مشوار البطولة سأتقدم بعروض رسمية للنادي للبت فيها، وأتمنى أن يتم الموافقة علي أحدهم".

 

ومنذ تركه للأهلي عقب كأس أمم إفريقيا 2008، لم يعرف الحضري (39 عاماً) الاستقرار منتقلاً في رحلة إلى سيون السويسري ومنه إلى الإسماعيلي ثم الزمالك وأخيراً المريخ.

 

وأضاف الحضري: "لا أنكر ما فعله جمال الوالي رئيس المريخ لحل مشكلتي مع الفيفا، ولكنني أرغب فقط في أن أوضح أنني سددت الغرامة من جيبي الخاص ولم يتحملها عني المريخ".

 

وأنهى "السد العالي" حديثه قائلاً: "أكن كل احترام وتقدير لجماهير المريخ ومجلس إدارته ولكنني بالفعل غير قادر على الاستمرار وهذا أمر لا يتعارض مع احترامي لتعاقدي مع زعيم الكرة السودانية".

 

ومن جانب أخر، شنّ مصطفى يونس، نجم الأهلى ومدرب منتخب الشباب السابق، هجوماً ضارياً على عصام الحضرى، ووصفه بأنه "ناكر للجميل" تجاه ناديه المريخ ورئيسه جمال الوالى، وأضاف: "كان عليه أن يحتفظ بعلاقته الجيدة معهم بدلاً من الحديث عن الرحيل لنادٍ آخر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل