المحتوى الرئيسى

عصام الحضري يقرر ترك المريخ السوداني: لست قادراً على الاستمرار

06/28 02:02

دبي - العربية.نت

أعلن الحارس المصري الدولي عصام الحضري نيته الرحيل عن نادي المريخ السوداني فور انتهاء مشاركة الفريق في بطولة شرق ووسط إفريقيا للأندية "سيكافا".

وقال الحضري عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: "أتمنى أن تتفهم جماهير وإدارة النادي أن بطولة سيكافا هى أخر مشواري مع المريخ"، وتابع: "عقب انتهاء مشوار البطولة سأتقدم بعروض رسمية للنادي للبت فيها، وأتمنى أن يتم الموافقة علي أحدهم".

ومنذ تركه للأهلي عقب كأس أمم إفريقيا 2008، لم يستقر الحضري (39 عاماً) طعم الاستقرار منتقلاً في رحلة إلى سيون السويسري ومنه إلى الإسماعيلي ثم الزمالك وأخيراً المريخ.

وأضاف الحضري: "لا أنكر ما فعله جمال الوالي رئيس المريخ لحل مشكلتي مع الفيفا، ولكنني أرغب فقط في أن أوضح أنني سددت الغرامة من جيبي الخاص ولم يتحملها عني المريخ".

وأنهى "السد العالي" حديثه قائلاً: "أكن كل احترام وتقدير لجماهير المريخ ومجلس إدارته ولكنني بالفعل غير قادر على الاستمرار وهذا أمر لا يتعارض مع احترامي لتعاقدي مع زعيم الكرة السودانية".

"ناكر الجميل"

من جانبه، شنّ مصطفى يونس، نجم الأهلى ومدرب منتخب الشباب السابق، هجوماً ضارياً على عصام الحضرى، ووصفه بأنه "ناكر للجميل" تجاه ناديه المريخ ورئيسه جمال الوالى، وأضاف: "كان عليه أن يحتفظ بعلاقته الجيدة معهم بدلاً من الحديث عن الرحيل لنادٍ آخر".

وقال يونس فى تصريحات لصحيفة "الصدى" السودانية: "المريخ قام بواجبه كاملاً تجاه الحضرى ولم يُقصّر معه وعمل على حل مشكلته مع الفيفا والأهلى"، مضيفاً: "لولا المريخ لاعتزل الحضرى كرة القدم نهائياً، خاصة أنه لم يكن هناك مجال أمام حارس الفراعنة للاستمرار فى الملاعب".

وتابع: "ما حدث من الحضرى ليس جديداً ولا مثاراً للدهشة لأنه فعل ذلك من قبل مع كل الأندية التى لعب لها، كما أن العروض الأوروبية التى يتحدث عنها الحضرى غير موجودة، فهل يعقل أن يسعى نادٍ أوروبى للتعاقد مع حارس قارب على 40 عاماً؟"، وأضاف: "أنصح المريخ بتمسكه بعقده مع الحضرى وأن يعمل على معاقبته إذا رحل دون رغبة مجلس إدارة النادى".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل