المحتوى الرئيسى

وداعاً لـ«تويتر» القديم

06/27 23:18

أعلن موقع تويتر أنه سيقوم بإلغاء الإصدار القديم تماماً فى القريب العاجل، كان «تويتر» يخبر مستخدميه الذين مازالوا يستخدمون الشبكة القديمة أن ينتقلوا لـ«تويتر» الجديد، لكن بعد مرور قرابة 9 أشهر على النسخة الجديدة منه، صارت الرسالة أكثر إلحاحاً تخبرهم بأنه سيتم تحويلهم قريباً جداً إلى الإصدار الأحدث إذا لم يقوموا هم بهذا، وظللت «تويتر» الشريط العلوى من إصدارها الجديد باللون الأصفر لتنبيه المستخدمين.

لا أحد يعلم ما الذى تعنيه «تويتر» بـ«قريباً جداً»، وما إذا كان الأمر سيستغرق أياماً أم أسابيع، لكن المؤكد أن الموقع قرر أن ينهى تماماً النسخة القديمة منه، مما سيثير استياء المستخدمين الذين كانوا يشتكون من التغيير، لكن على أى حال يعد هؤلاء أقلية بين أكثر من 100 مليون مستخدم مسجلين على الموقع حالياً.

ويتعجب الكثيرون من قيام «تويتر» بإلغاء الإصدار القديم بعد مرور 9 أشهر كاملة وهو ما يفوق أى وقت مطلوب لإدخال المستخدمين لواجهة جديدة وفى الوقت نفسه لجأ «تويتر» لتوجيه مستخدميه للإصدار القديم إذا واجه الإصدار الجديد مشاكل تقنية.

وتتباين مشاعر مستخدمى «تويتر» تجاه الأمر، فمنهم من يشعر بالحزن لنهاية ذلك الإصدار القديم الذى اعتادوا عليه وآخرون يرون أن هذه الخطوة متأخرة كثيراً وكان يجب أن تتم منذ شهور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل