المحتوى الرئيسى

لاعبو الزمالك يرفضون اتهامهم بالتواطؤ "لتطفيش" حسام حسن

06/27 22:42

فى الوقت التى اثير فيه الكثير من الاقاويل عن ان لاعبو الزمالك يتعمدون الرعونة فى المباريات لاقالة حسام حسن من منصبه كمدير فنى للزمالك رفض لاعبو الفريق هذه الاتهامات التى لا اساس لها من الصحة على حد قولهم.

وقد اثيرت هذه الاوقاويل لاسيما وان مجلس إدارة الزمالك عقب اعلانه الموافقة على التجديد للجهاز الفنى بقيادة حسام حسن لمدة موسم واحد تعادل.

 الفريق مع طلائع الجيش بدون اهداف وبعد ان قرر المجلس الموافقة على رغبة التوءم بالتجديد للجهاز الفنى موسمين خسر الفريق من المصرى فى بورسعيد بهدفين ليفرط الزمالك فى قمة الدورى التى احتفظ بها 24 اسبوع بكل سهولة.

من جهته اكد احمد جعفر مهاجم الفريق ان نتائج الزمالك فى اخر مبارتين ليس لها علاقة بأى ازمة بين اللاعبين والجهاز الفنى وان هناك بعد الظروف التى اثرت على مستوى الفريق فى كل مباراة ففى لقاء طلائع الجيش كان فى الفريق عدد من الغيابات التى اثرت على مستوى الزمالك مثل عمرو زكى ومحمد امين عودية للاصابة  واحمد غانم سلطان وابراهيم صلاح اضافة الى جعفر بسبب حصولهم على الانذار الثلاث بالاضافة الى حازم امام الذى غاب عن المباراة بقرار عقابى من حسام حسن بعد واقعة رمى التىشيرت على الارض خلال مباراة جولدى الودية.

اما عن مباراة المصرى فشهدت اجواء اهاربية قبلها من جماهير المصرى اثرت على اداء اللاعبين نسبيا علاوة على ان الفريق بأكلمه كان خارج فورمة المباراة وهذا وارد فى كرة القدم وليس له اى علاقة بأى تواطىء ضد الجهاز الفنى او شخص حسام حسن.

وعن مباراة القمة قال جعفر انها صعبة جدا ولكن الاهم ان يتخلص اللاعبين من الضغط العصبى قبل بداية المباراة خاصة وان اى نتيجة اخرى غير الفوز تعنى ضياع الدورى تماما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل