المحتوى الرئيسى

لاميلا يتجه لمغادرة ريفير بليت بعد الهبوط التاريخي

06/27 22:20

يتوقع أن يقوط ريفير بليت الأرجنتيني ببيبع نجمه إريك لاميلا خلال فترة الانتقالا القادمة في ظل وجود الكثير من الملاحقين كأتليتكو مدريد ونابولي وروما وكلهم على استعداد للحصول على خدماته بالثمن المناسب والاستفادة من هبوط عملاق الدوري الأرجنتيني المفاجيء للدرجة الثانية.

وإدعت التقارير أن صاحب الـ19 عاماً يميل بشدة للانتقال لأوروبا بعد استمراره في تقديم الأداء الرائع محلياً ومن شبه المؤكد رحيله عن "المونومينتال" بعد الأحداث الأخيرة خاصة أن قيمة لاميلا لا تقل عن 15 مليون يورو وهو مبلغ سيساعد النادي على تحسين الأوضاع الاقتصادية المشلولة داخله.

يواجه النادي الأرجنتيني أزمة مالية كبيرة ويتوقع انخفاض كبير في الإيرادات خلال الموسم المقبل فيما يتعلق بالحضور الجماهيري والأموال الواردة من التلفزيون التي ستقل، كما سيتم تخفيض ثمن التذاكر بنسبة 75% نتيجة للرقابة الحكومية على الدرجة الثانية في هذا الصدد.

فيما يتعلق بمستقبل لاميلا فوفقاً للتقارير المحلية فهناك أتليتكو مدريد الإسباني الذي يعمل من أجل التوقيع مع صانع الألعاب الواعد بالإضافة للناديين الإيطاليين روما ونابولي اللذين يتابعانه منذ فترة ليست بالقصيرة.

كما يتوقع رحيل أسماء أخرى كخوان بابلو كاريتزو للاتسيو وماريانو بافوني لتيخوانا المكسيكي بينما يتوقع اتجاه دييجو بونانوتي لملقة الإسباني.. في حين أن ماتياس ألميدا كابتن الفريق يفكر في خوض موسم آخر بقميص الفريق في الدرجة الثانية قبل أن يعلن تقاعده.

بينما يواجه رئيس النادي باساريلا ضغطاً كبيراً من أجل التنحي وقد وقعت شخضيات معارضة له على بيان تلقي فيه اللوم على مدرب الأرجنتيني السابق إلى أنه قاد النادي لأسوأ حدث مُذل مر بالنادي الذي يبلغ من العمر 102 عاماً "من المجد" على حد قولهم.




أهم أخبار مصر

Comments

عاجل