المحتوى الرئيسى

الجزائري يبدة يبحث عن نادٍ جديد ويرفض العودة إلى بنفيكا البرتغالي

06/27 23:03

الجزائر- جمال أحمد

يبحث اللاعب الجزائري الدولي حسان يبدة عن نادِ ينضم إليه في الفترة المقبلة، حيث يرفض العودة إلى ناديه الأصلي بنفيكا البرتغالي.

وأفادت تقاريررياضة فرنسية أمس الإثنين أن مسؤولو فريقي مرسيليا وباريس سان جيرمان رفضوا عروضاً من وكيل يبدة لتحويله إلى أحد الناديين الفرنسيين.

وأوضحت جريدة "لوباريزيان "الواسعة الانتشار أن مرسيليا وباريس سان جريمان كانا قد أبديا قبل عدة أسابيع اهتماماً بالاستفادة من خدمات يبدة، ولكن في ذلك الوقت كان الجزائري الدولي شبه متأكداً من مواصلة مشواره الاحترافي مع نابولي الإيطالي، مما جعله يتردد في الإجابة على عرض الفريقين.

ولكن تراجع إدارة نابولي عن شراء عقد اللاعب يبدة من فريقه الأصلي بنفيكا البرتغالي غيّر حسابات اللاعب ووكيل أعماله الذي أعاد الاتصال بمسؤولي مرسيليا وباريس سان جيرمان لبحث إمكانية ضم موكله فكان الجواب بالرفض.

وكان يبدة البالغ من العمر 27 عاماً قد لعب في الموسم المنقضي ضمن نادي نابولي الايطالي على سبيل إعارة لمدة سنة واحدة من نادي بنفيكا، ولكن القيمة المالية التي طلبتها إدارة بنفيكا والمقدرة بثلاثة ملايين يورو شكلت عقبة أمام انتقاله النهائي، فيما كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية أن مسؤولي النادي البرتغالي قد منحوا نابولي مهلة حتى الأول من يوليو/تموز المقبل لتحديد موقفهم النهائي.

رغبة في البقاء

من جانبه، صرّح حسان يبدة لـ"فرانس فوتبول" قائلاً: "لقد عشت موسماً رائعاً مع نابولي، وسأكون حزيناً إذا ما غادرت الفريق، خاصة وأن النادي سيشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا"، وأضاف: "ولكن في حالة عدم بقائي بنابولي فلن تكون هناك مشكلة، أنا لست قلقاً على مستقبلي أستمتع حالياً بعطلتي السنوية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل