المحتوى الرئيسى

فيديو..غداً "إذاعة حب" بدور العرض

06/27 22:09

تقرر طرح فيلم "إذاعة حب" بدور العرض غدا الثلاثاء لينضم لمجموعة الأفلام التي تنافس على إيرادات الصيف بعد أن تقرر تأجيل عرض الفيلم في موسم إجازة منتصف العام نظرا للظروف التي تمر بها البلاد .

الفيلم بطولة منة شلبي وشريف سلامة ويسرا اللوزي ولطفي لبيب ومنى هلا وإدوارد؛ ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج هشام عبد الخالق .

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي يتناول العديد من قضايا الشباب وخداع الأصدقاء لبعضهم؛ وخداع الشباب والفتيات لبعضهم البعض؛ كما يتناول الفيلم الحب وصوره المختلفة على مستوى الحياة وعلاقات الصداقة .

وتُجسد منة شلبي في الفيلم شخصية "ليلى" الفتاة الرومانسية التي تشبه العديد من فتيات مصر وتقع في غرام "حسن" ممثل الدوبلاج الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة وهو شاب يرتدى طوال الوقت قناعاً على وجهه ليظهر بشكل آخر وهو ما يوقعه في مشكلة مع ليلى في نهاية الأمر؛ ويظهر الفنان لطفي لبيب بشخصية رئيس الإذاعة؛ وتقدم يسرا اللوزي دور "فريدة" الصحفية.

كما يجسد إدوارد شخصية "بمبم" مهندس الصوت بالإذاعة الذي يقوم بأعمال الدوبلاج الذي يحدث بينه وبين "حسن" العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية وتجمعه قصة حب بشخصية "منى هلا" التي تجسد شخصية ممثلة دوبلاج تقضى أغلب وقتها وسط الأفلام المكسيكية والكارتون وهي فتاة على فطرتها تتعامل بطيبة شديدة .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل