المحتوى الرئيسى

غلق صفحة " أنا آسف ياريس"

06/27 22:01

قرر مؤسسا صفحة "أنا آسف ياريس" علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" آدم كريم حسين والأدمن عاصم أبو الخيرغلق الصفحة‫ لما تعرضا له من سب وقذف وإهانة وسجن – علي حد قولهما-.

وكتبا علي صفحة "أنا آسف ياريس " أنهما اتخذا هذا القرار الصعب بعد أن فاض بهما الكيل بسبب تخازل أبناء مبارك فى الدفاع عن أبيهم.

وأكدا أن إغلاق الصفحة اتخذ بسبب عدم شعورهما أنها مؤثرة ولها فاعلية وأصبحت عبارة عن ملتقى للتعارف والتعاطف فقط, مؤكدين علي عدم وجود أى صفحة أخرى بديلة لها وأنهما غير مسئولين عن أي شخص يتحدث باسم الصفحة.

وعلق مئات الأشخاص من أعضاء الصفحة علي هذا الخبر مبدين رفضهم التام لغلق الصفحة، مشيدين بدورها الكبير في الدفاع عن الرئيس السابق, في حين تشكك البعض في هذا الخبر .

وأكدت معظم التعليقات علي ضرورة استكمال الكفاح لرد الاعتبار للرئيس السابق من خلال النزول في جميع ميادبن مصر للتعبير عن حبهم لمبارك.

‬ وتعد صفحة "أنا آسف يا ريس" من أقوي الصفحات المؤيدة للرئيس المخلوع مبارك علي الفيس بوك, وتضم الصفحة أكثر من 92 ألف شخص .

وكانت السلطات الأمنية المصرية قد ألقت القبض على مؤسس صفحة 'أنا آسف يا ريس' أدم كريم حسين يوم الثلاثاء الماضي بسبب مشاجرة حدثت بينه وبين بعض المواطنين أثناء تواجده في ميدان مصطفى محمود وتم اقتياده إلى قسم الدقي, ولكن أطلق سراحه بعد ذلك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل