المحتوى الرئيسى

إاتش سي" تدير صندوقًا استثماريًا جديدًا لــ""كريدي أجريكول"

06/27 21:10

أعلن بنك "كريدي أجريكول. مصر" عن إطلاق صندوق "الثقة"، الذي يعد رابع صناديقه الاستثمارية المشتركة.
وذكر البنك أن الصندوق يتمتع بمزايا مزدوجة تتمثل في تحقيق معدل متميز للعوائد مع تخفيض مستوى المخاطر عبر الاستثمار المتوازن بالأوراق المالية المصرية متنوعة مما يدعم الاقتصاد القومي.
وقال هنري جيمان، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن الصندوق يعمل على التخلص من مخاطر الاستثمار المرتفعة المصاحبة لتقلبات السوق، عن طريق خلق محفظة متوازنة من الأصول الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في الأسهم وبدائل استثمارية تدر عائدا ثابتا.
وأكد حسين شكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "إتش سي" للأوراق المالية والاستثمار، أن الاقتصاد المصري بعد الثورة يتميز بفرص استثمارية ممتازة، تجعله على قمة الدول التي من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة، بالإضافة للمزايا التنافسية التي تتمتع بها السياحة المصرية.
وأضاف أن كل التوقعات تشير إلى أن اتجاهات سوق الأوراق المالية بمصر تضم العديد من نقاط القوى وفرص الصعود في المستقبل القريب والمتوسط.
واشار إلى أن الاستثمار في صندوق "الثقة" يساعد على دعم الاقتصاد المصري، عن طريق الاستثمار بسوق الأوراق المالية حيث أثبتت الدراسات العملية أن هناك علاقة إيجابية بين أداء البورصة والنمو الاقتصادي بصورة مباشرة وغير مباشرة، من خلال دعم الاستثمارات الخاصة. فقط مسئولية تراجع الفريق فى الفترة الأخيرة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل