المحتوى الرئيسى

مذكرة للحاكم العسكري بالدقهلية لوقف الفساد بانتخابات المعلمين

06/27 21:10

الدقهلية- إخوان أون لاين:

تقدم مرشحو الإخوان المسلمين والقوى الوطنية "قائمة التغير والإصلاح" في انتخابات نقابة المعلمين بالمطرية بمحافظة الدقهلية، اليوم، بمذكرة للحاكم العسكري، والمحافظ، ووكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ضد أنور صالح "مدير إدارة المطرية التعليمية"، وعضو مجلس محلي المحافظة، وأمين تثقيف الحزب الوطني المنحل".

 

وأشاروا في المذكرة إلى أن أنور صالح قام بالتواطؤ مع فلول الحزب الوطني السابق الذين تم تعينهم عن طريق أمن الدولة في اللجنة النقابية المنهوبة خلال أربعة عشر عامًا الماضية بقيادة طارق عبد الرازق، وأن هناك توجهًا لحذف أسماء بعض المرشحين بعد غلق باب الطعون.

 

واتهموا الإدارة بسرقة إيصالات سداد النقابة من ملف بعض المرشحين، وهم: السيد محمد عبد المعبود الريس، ومحمد محمود أبو النجا، وجمال محمد أبو النصر، مؤكدين رفضهم إسناد العملية الانتخابية لمدير الإدارة التابع للنظام السابق "الحزب الوطني المنحل"؛ لأنه مخالف للائحة، وهو بدوره قام بإسنادها إلى اللجنة النقابية السابقة المعينة من قبل أمن الدولة، والتي تمَّ حلها من قبل.

 

وأوضح أحمد الحريري "أحد المرشحين" لـ(إخوان أون لاين) أنه على الرغم من تقديمهم أوراقًا رسمية لمدير الإدارة مختومة من الإدارة التعليمية بأنهم سددوا اشتراك النقابة لكنه لم يهتم بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل