المحتوى الرئيسى

> اليوم.. قوي المسار الصحيح تدعو العمال لزيادة الإنتاج وتعلن خططها لتشجيع الاستثمار

06/27 21:06

يعقد اليوم عدد من العاملين المصريين في الخارج مؤتمرهم الثاني في مقر اتحاد العمال تحت عنوان: «قوي المسار الصحيح» للإعلان عن خططهم لدفع عجلة التنمية الاقتصادية وضخ استثمارات بمصر.

ويوجه العاملون المصريون بالخارج الدعوة إلي جميع العمال في المصانع والشركات بالعمل علي زيادة الإنتاج وعدم الاستجابة لأي إضرابات أو اعتصامات يسعي البعض لتنظيمها في الوقت الحالي، خاصة أن الاقتصاد المصري في حاجة إلي البناء بعد أحداث 25 يناير.

من جانبه قال محمد سعد المتحدث الإعلامي باسم مجموعة شركات بن لادن السعودية وأحد قيادات قوي المسار الصحيح إن المصريين بالخارج بدأوا بالفعل في تحركات جدية لدعوة الشركات العالمية للاستثمار بمصر، مشيرًا إلي أن شركة بن لادن ومعها مجموعة من الشركات التركية والأمريكية والفرنسية سوف تقيم مشروعات بمصر خلال الفترة المقبلة تتراوح استثماراتها بين 3و6 مليارات جنيه.

وأوضح في تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه يتم عقد اجتماعات بين ممثلي الشركات العالمية حاليًا ووزراء في الحكومة المصرية للإعداد لمشروعات في الإسكان والكهرباء والصوامع المعدنية.

وأشار إلي أن المصريين بالخارج سيطرحون مبادرات عديدة لضخ استثمارات من جانبهم في مصر مع المطالبة بمنحهم حق التصويت في الانتخابات البرلمانية والرئاسية وضرورة وجود ممثلين لهم في البرلمان .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل