المحتوى الرئيسى

> البلطجة تضرب موسم إيجارات شاليهات وفيلل مارينا والساحل الشمالي

06/27 21:04

اشتكي عدد كبير من مالكي الشاليهات بقري الساحل الشمالي خصوصا قرية مارينا من انخفاض ملحوظ في أعداد الحجوزات هذا الموسم وقالوا إن زبائن الشاليهات الذين يترددون بصفة مستديمة في هذا الوقت من العام قد ألغوا الحجوزات بالرغم من انخفاض أسعار التأجير فبعد أن كان سعر الفيللا يتجاوز الخمسة آلاف جنيه في اليوم أصبح هذا العام يتراوح من ثلاثة آلاف إلي أربعة آلاف وسعر الشاليه من 1500 في اليوم الواحد إلي 800 جنيه وبالرغم من ذلك تلاحظ ضعف حركة الإيجارات والحجز، وأرجع بعض المصطافين السبب إلي اضطراب الحالة الاقتصادية في البلاد بعد ثورة 25 يناير.

وأعرب آخرون أنه لابد من توفير نفقات المصيف لعدم شعورهم بالأمان المادي في الفترة المقبلة. وأرجع معظم المصطافين عدم سفرهم هذا العام لخوفهم الشديد من الطرق المؤدية إلي الساحل الشمالي حيث تردد عن وجود أكثر من حادثة سطو علي الطريق وسرقة سيارات وإلقاء الحجارة علي قائدي السيارات ولعدم وجود نقاط تأمين من أفراد الشرطة مما يتيح لكثير من البلطجية ممارسة أعمال البلطجة والسرقة خصوصا ليلا.

لذا يبدو أن هذا الموسم سوف يكبد أصحاب الشقق والشاليهات خسائر فادحة بالرغم من مطالبتهم بدفع الصيانات والخدمات كالكهرباء والمياه ويصفون هذا الموسم بالمضروب.. والله يعوض علينا هذا العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل