المحتوى الرئيسى

> الجمعية العمومية للجبلاية تهدد القومي للرياضة باللجوء للقضاء الإداري

06/27 21:02

هددت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المجلس القومي للرياضة إذا لم ينفذ قرار الجمعية العمومية الذي تم اتخاذه في اجتماعه غير العادي الذي عقد أمس الأول - الأحد - بسحب الثقة من مجلس الإدارة الحالي برئاسة سمير زاهر فسيتم اللجوء للقضاء الإداري لتنفيذه وأشار فايز عريبي رئيس نادي طنطا ورئيس جلسة سحب الثقة بأن القضاء الإداري سيبت في الأمر خلال جلسة مستعجلة لا تزيد مدتها علي شهر.

ورفض عريبي التشكيك في شأن تفويضات الأندية للمندوبين وقال إنها سليمة قانونًا وموجودة لديه وعلي استعداد لإعلانها للرأي العام.

وقال عريبي: ما حدث في الجمعية العمومية بحضور 52 ناديا وموافقة 51 علي سحب الثقة هو رسالة قوية للرأي العام بأن الأندية لا تريد المجلس الحالي لاتحاد الكرة.. وكان يجب عليهم أن ينسحبوا من أنفسهم وقد وافقت الجمعية العمومية علي عقد اجتماعات دورية لإصلاح الكرة المصرية فما حدث ليس النهاية وإنما هو البداية وقد عرضت استضافة أول اجتماع بنادي طنطا إلا أن الإسماعيلي طلب ذلك ووافقت الأندية.. وأكد فايز عريبي بأنه لن يترشح في انتخابات الاتحاد القادمة كما يعتقد البعض وإنما دوري ينتهي عند إسقاط المجلس الحالي للجبلاية.

بينما أعرب أسامة خليل نجم الإسماعيلي الأسبق عن نيته خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة علي منصب الرئاسة.

في حين أشار محمود بكر عضو مجلس الإدارة السابق إنه في حالة طلب الأندية ترشيحه علي منصب العضوية فإنه سيفعل وإذا لم يحدث فلن يخوضها.. علامات الدهشة أصابت البعض من حضور مندوب نادي مصر المقاصة بكري سليم والذي أشار إلي إنه حضر ليس لسحب الثقة وإنما لمناقشة أزمة البث الفضائي! الجدير بالذكر أن سمير زاهر عضو منتدب بمصر المقاصة إن الغريب أن الشكوك كانت تساور الأندية حول مسألة سحب الثقة حتي داخل الفندق وبعد أن اكتمل النصاب القانوني بحضور 52 عضوًا وتسرب شائعات بأن البعض حضر لتسجيل اسمه لكن لن يسحب الثقة وإنما جاءوا لمناقشة مشاكل الأندية حتي كانت المفاجأة بموافقة باكتساح لـ51 عضوًا وامتناع نادي واحد فقط.. كما استغرب البعض من موقف رئيس ناد الإسماعيلي نصر أبو الحسن الموالي لاتحاد الكرة بالرغم من حضور حماد موسي نائب رئيس النادي والمستشار وليد الكيلاني عضو مجلس الإدارة للجمعية العمومية والموافقة علي سحب الثقة.

علي الجانب الآخر يعيش سمير زاهر وحازم الهواري ومجدي عبدالغني حالة من التوتر والقلق بعد أن فشلت كل محاولتهم مع الأندية حتي النفس الأخير والتي كان منها إسقاط ديونها لدي الاتحاد ووعد بتعيين أبناء رؤساء الأندية في الشركات الكبري! وقد تمت مقابلة كل هذه الإغراءات بالرفض.. في حين طالبت الجمعية العمومية الدكتورة ماجي الحلواني عضو مجلس الإدارة بالاستقالة حتي تنأي بنفسها مما يحدث في الجبلاية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل