المحتوى الرئيسى

> حسام حسن يسحب التليفونات وأجهزة اللاب توب من لاعبيه في معسكر الزمالك قبل القمة

06/27 21:02

يواصل فرق الكرة الأول بنادي الزمالك استعداداته لمباراة الأهلي في معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر وسط حالة من السرية التامة، حيث قام حسام حسن المدير الفني بضم جميع لاعبيه المقيدين في القائمة، بالإضافة إلي رباعي الشباب مصطفي عبدالستار حارس المرمي ومحمود البدري ومحمد رفاعي «ويا» وحسن يوسف وشارك جميع اللاعبين في المران بمن فيهم محمد يونس الذي أصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة وفيما عدا محمد أمين عودية الذي اكتفي بأداء تدريبات علاجية داخل الجمانيزويم وحرص الجهاز الفني علي منع لاعبيه من استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب.

ورغم سفر عمرو زكي للعلاج في ألمانيا إلا أن الجهاز الفني تكتم علي الخبر ليكون ورقة ضغط وهمية قبل القمة.

وقد شهد المعسكر جلسات خاصة قام بها عبدالواحد السيد كابتن الفريق ومعه هاني سعيد وحسن مصطفي لتهدئة زملائهم وتحفيزهم للقمة وعدم الاستسلام للنتائج السابقة والتأكيد أن مباراة القمة لها ظروف خاصة ووضع مختلف بين مباريات الدوري والفوز بها يعطي دفعة كبيرة.

وكان حسام حسن قد عقد جلسة مطولة مع اللاعبين طالبهم فيها بالقتال داخل الملعب واستعادة الانتصارات، وقال: «حرام عليكو أن تستمرو متصدرين للدوري كل هذه الشهور ثم يضيع من أيديكم في النهاية وأن البطولة إذا ضاعت منكم متبقوش رجالة».

وعلي صعيد متصل قرر مجلس إدارة النادي بقيادة المستشار جلال إبراهيم الذهاب إلي معسكر الفريق في أكتوبر لمؤازرة اللاعبين والشد من أزرهم.

من ناحية أخري هدد مجلس الإدارة بالغاء المزايدة الخاصة بعقد الرعاية إذا لم يصل أي عرض إلي المبلغ المطلوب وقد وضع المجلس 80 مليون جنيه كحد أدني غير معلن للموافقة علي بدء المزايدة، خصوصا أن وكالة الأهرام للإعلان هي صاحبة العرض الوحيد حتي الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل