المحتوى الرئيسى

العريان ينفى ما نشر على لسانه فى "مصراوى"

06/27 20:56

أخبار مصر - محمد الخطيب

أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن ما نشر في موقع مصراوي على لسانه حول معارضة الحزب للمجلس العسكري لم تكن دقيقة ولا تعبر عن المواقف المعلنة للحزب في هذا الصدد، خاصة أن المحرر وعد بمراجعة الحوار قبل نشره وهو ما لم يلتزم به الموقع.

وقال العريان فى بيان صادر عن الحزب -الاثنين- أن الحزب يكن كل التقدير والاحترام للمجلس العسكري ويثمن مواقفه مع الشعب المصري ورغبته في تسليم البلاد لسلطة مدنية وتصريحه الأخير حول التزامه بإجراء الانتخابات في موعدها.

وكان موقع مصراوى قد نشر بالنص على لسان العريان قوله" استحالة تغيير المسار الذي حدده الإعلان الدستوري بإجراء الانتخابات البرلمانية في سبتمبر المقبل ثم انتخاب جمعية تأسيسية لوضع الدستور الجديد، وقال إن هناك إعلانا دستوريا بُني على استفتاء رسمي له مشروعية السيادة، ولايمكن لأي شيء ولا100 مليون توقيع ولا مظاهرات ولا أي جهد يلغى نتيجة الاستفتاء.. وأن ما يلغيه هو استفتاء جديد وذلك ضرب من ضروب المستحيل لأن معناه عودة العجلة إلى الوراء''.

وأضاف موقع مصراوى عن العريان: ونحن (الإخوان المسلمين) انتقدنا المجلس العسكري كثيراً وما زلنا، ونقول له إذا غير في خريطة الطريق التي حددها الإعلان الدستوري سنكون أول من يقف ضده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل