المحتوى الرئيسى
worldcup2018

الغندور يطالب بتقليل نسبة الأهلي في لقاء القمة ل2000 تذكرة

06/27 22:57

طالب خالد الغندور مقدم برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم الفضائية نادي الزمالك وصيف الدوري المصري لكرة القدم بتقليل نسبة النادي الأهلي في تذاكر مباراة القمة المقبلة يوم الأربعاء القادم لتحصل القلعة الحمراء على 2000 إلى 5000 تذكرة فقط.

وقال الغندور من خلال برنامجه يوم الاثنين "أطالب إدارة نادي الزمالك بإعطاء النادي الأهلي تذاكر تتراوح بين 2000 إلى 5000 تذكرة في مباراة القمة المقبلة, وذلك لان القاعدة تنص على أن صاحب الملعب يحصل على النسبة الأكبر من التذاكر ويعطى الضيف نسبة صغيره من التذاكر."

وتناسى خالد الغندور أن الاتفاق المعتاد بين الأهلي والزمالك هو تقاسم تذاكر مباراة القمة دوما بالنصف سواء كانت مباراة لصالح الأهلي أو لصالح الزمالك.

وهاجم الغندور من خلال البرنامج جمهور الناديين خاصة فئة "الألتراس" من الطرفين مؤكدا وجود مخطط لإفساد اللقاء بشكل كامل, مشيرا لوجود معلومات لديه تؤكد أن جماهير الزمالك تحضر صور مسيئة لعماد متعب وزوجته يارا نعوم بالإضافة لتحضير شتائم وسباب لنجم النادي الأهلي محمد أبو تريكه.

وعلى الجانب الآخر تحضر جماهير الأهلي لإشعال الشماريخ وسب حسام وإبراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة في القلعة البيضاء بالإضافة لنجم الفريق الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا.

وطالب الغندور الجمهور من كلا الطرفين بمراعاة مصلحة الوطن في الفترة الحالية لأنهم دائما ما يتباهون أنهم كانوا جزءا هام في الثورة المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل