المحتوى الرئيسى

الزمالك يشكو المصرى لاتحاد الكرة .. ويؤكد : الفريق تعرض للإرهاب والبلطجة من جماهير بورسعيد

06/27 23:03

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا هاما إلي الاتحاد المصري لكرة القدم , استعرض فيه جميع الأحداث المؤسفة التي واجهها الفريق الاول لكرة القدم بالنادي خلال رحلته إلي بورسعيد لمواجهة المصري في اطار مباريات الجولة ال26 من مسابقة الدوري العام .

وطالب الزمالك فى خطابه الذى نشره على موقعه الالكترونى بضرورة حفظ حقوق النادي فيما تعرض له فريق الكرة من سباب جماعي وتهديدات وإرهاب وأعمال بلطجة  .

وأسرد الزمالك فى خطابه ما تعرض له الفريق قبل وأثناء وبعد المباراة , حيث تعرضت حافلة الفريق للرشق بالحجارة والهتافات العدائية مما نتج عنه تحطيم الزجاج الأمامى والخلفى للحافلة مما اضطر الى اختباء الخافلة داخل جراج فندق سونستا , وظلت الجماهير تتوعد النجوم حول الفندق طوال الليل مما أدى الى سهر اللاعبين حتى ساعات متأخرة من الليل خوفاً من اقتحام حجرهم . 

وأضاف الزمالك أن مجموعة من مشجعى المصرى اقتحمت أرض الملعب قبل بداية المباراة من أجل الاعتداء على جماهير الزمالك لولا تدخل رجال الشرطة مع القوات المسلحة وتم منع تحول الملعب الى ساحة قتال .

وأوضح الزمالك أن الجماهير لم تقف عند هذا الحد بل قامت بارسال وابل من الهتافات البذيئة والتى يعاقب عليها القانون بالاضافة الى اشعال الشماريخ والتى جعلت الفريق يخوض المبارة فى أجواء ارهابية . 

وكشف نادى الزمالك أن الجهاز الفنى طالب بالعودة الى القاهرة فور منع بعثة الفريق من الدخول الى بورسعيد ولكن الادارة رفضت ذلك حتى لا يحدث أى رد فعل من جماهير الزمالك العريضة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل