المحتوى الرئيسى

الإسماعيلى يلغى عقوبة «السعيد» و«شادى».. ويعسكر لمواجهة الاتحاد

06/27 20:27

 رفض مسؤولو النادى الإسماعيلى تفعيل العقوبة المالية التى أقرها الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول على كل من عبدالله السعيد وشادى محمد، لاعبى الفريق، بواقع 20 ألف جنيه للأول و5 آلاف للثانى. وطالب حماد موسى، نائب رئيس النادى، المشرف على الكرة باحتواء المشاكل الداخلية بين اللاعبين والجهاز الفنى من أجل استقرار الأوضاع والحفاظ على صورة الفريق الجميلة وتحقيق مركز متقدم من أجل المشاركة فى الكونفدرالية. من جهة أخرى، دخل الفريق الكروى الأول معسكراً مغلقاً بفندق النادى استعداداً لمباراة الاتحاد غداً باستاد الإسماعيلية فى إطار الجولة 27 لبطولة الدورى الممتاز.. وغاب عن المران عبدالله السعيد الذى يمر بحالة نفسية سيئة، وطالب عماد سليمان اللاعبين بعدم التفريط فى المركز الثالث بعد اقتراب المصرى واتحاد الشرطة من الفريق.

فى سياق مختلف، أكد المستشار وليد الكيلانى، عضو المجلس، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن نجاح الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة بحضور 53 نادياً والإجماع على سحب الثقة من اتحاد الكرة يعد خطوة مهمة على طريق الإصلاح، وقال إن قرار 52 نادياً بسحب الثقة من زاهر ومجلسه واجب النفاذ طبقاً للائحة وبمجرد إخطار المجلس القومى للرياضة والمدير التنفيذى لاتحاد الكرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الدعوة لعقد جمعية عمومية لاختيار مجلس جديد. وطالب الكيلانى باقى أعضاء الجمعية العمومية بتأييد قرار سحب الثقة حتى تزداد الفاعلية وتكون المشاركة بصورة إيجابية لحل جميع المشاكل. وأوضح الكيلانى أن ناديه التزم بقرار المشاركة لأنه نابع من قناعة أعضاء المجلس، وقال إن ناديه سيلبى أى دعوة يراها مسؤولوه فى صالح الكرة المصرية، وأشار الكيلانى إلى أن ناديه يعتزم دعوة الأندية لعقد جلسة فى الإسماعيلية.

وفى شأن آخر، حددت المحكمة العسكرية يوم الاثنين الموافق 4 يوليو المقبل موعداً للنظر فى قضية المتهمين التسعة من جماهير الدراويش بإثارة الشغب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل