المحتوى الرئيسى

الاهلى يقرر عودة محمود علام لمنصب المدير التنفيذى

06/27 20:09

قررت إدارة الأهلي علي عودة اللواء محمود علام في منصب نائب المدير التنفيذي للنادي أول أغسطس المقبل، وذلك لحين انتهاء الفترة التي حددها المجلس بإقامة الجمعية العمومية في سبتمبر المقبل ويتولي بعدها منصب المدير التنفيذي لمدة عام قابلا للتجديد.

وقالت الاهرام ان  الأهلي سيطرح إعلانًا في الصحف خلال الأيام المقبلة يعلن فيه عن حاجته إلي مدير تنفيذي مع وضع الشروط المناسبة، وسيتم الإعلان عن تولي محمود علام رسميًا ويتولي محمد مرجان منصب مدير مقر النادي.

وعاني علام كثيرًا من حملة الثلاثي هشام سعيد عضو مجلس الإدارة، ومحرم الراغب المدير التنفيذي، وعدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بتشويه صورته بأنه أحد رجال محمود الخطيب، مما أبعده عن تولي المنصب في مرات كثيرة.

ورشح علام في عام 1992 لمنصب مدير عام النادي وقتها إلا أن استمرار الحرب الباردة مع الثلاثي أبعدته حتي هاتفه حسن حمدي رئيس الأهلي رسميًا وطالبه بالعودة إلي الأهلي في منصب المدير التنفيذي لحين انتهاء مدة المجلس في 2013.

وأبدي محرم الراغب المدير التنفيذي للأهلي عدم رضاه عن تولي محمد مرجان منصب مدير المقر لأنه يحتاج إلي خبرة وحكمة، إلا أن رئيس الأهلي طرح اسمه علي طاولة الاجتماعات ولم يعترض أحد لدعم هشام سعيد لمرجان بصفته أحد رجاله داخل القلعة الحمراء.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل