المحتوى الرئيسى

أزمة بين الأهلى و«جوزيه» بسبب فشل صفقة «مورايس»

06/27 19:58

تراجعت لجنة الكرة بالنادى الأهلى عن إتمام التعاقد مع المهاجم البرازيلى برونو مورايس، لاعب فريق نافال البرتغالى، بعد الاختلاف بين مسؤولى اللجنة ووكيل اللاعب حول التفاصيل المادية لعقده وكيفية الحصول على قيمته البالغة نحو 1.2 مليون يورو وفقاً للائحة الفريق، وذلك بعد أن اجتاز اللاعب الكشف الطبى وجميع الاختبارات الفنية.

وقال عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «هناك مجموعة من المعايير التى تنظم تعاقدنا مع أى لاعب ولا يمكن أن نتجاوزها أبداً مهما كان هذا اللاعب».

وأضاف القيعى: «اتفقنا مع اللاعب ووكيله (روى) على المقابل المادى، ولكن هناك بنداً فى عقد أى لاعب خاص بنسبة مشاركاته مع الفريق، وهو ما رفضه مورايس ووكيله، ولذا وجهنا الشكر للاعب لأن هناك مبادئ ولائحة تطبق على جميع لاعبى الفريق ولن يتم خرقها من أجل أى لاعب مهما كان اسمه».

وغادر وكيل اللاعبين «روى»، نجل مانويل جوزيه، النادى بصحبة اللاعب غاضباً ورفض الحديث حول أسباب فشل التعاقد، فيما علمت «المصرى اليوم» أن مانويل جوزيه متمسك باللاعب، ونشبت أزمة بينه وبين مسؤولى لجنة الكرة بعد أن طالبهم بضرورة التوصل لحل لإنهاء المشكلة وإتمام التعاقد مع اللاعب.

على صعيد متصل، يؤدى الفريق مساء اليوم «الثلاثاء» تدريبه الرئيسى استعداداً لمباراة القمة المرتقبة غداً أمام الزمالك ضمن الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، المقررة على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى، ويركز مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، فى مران اليوم على شرح خطة المباراة وكيفية القضاء على عناصر الخطورة المتمثلة فى شيكابالا وحسين ياسر المحمدى، وأيضاً الاستقرار على العناصر التى سيضمها لتشكيلة المباراة.

كان الفريق قد استأنف تدريباته الاثنين على ملعبه بالجزيرة، وبدأ المران بمحاضرة فنية سريعة من جوزيه للاعبين شدد خلالها على أهمية المباراة وجدد تحذيراته بأن الدورى لم يحسم بعد وأن فارق الخمس نقاط ليس كبيراً، وطالبهم بالتعامل مع المواجهة كغيرها من المباريات دون أى ضغوط خاصة أنهم نفسياً فى وضع أفضل من المنافس الذى لا بديل أمامه عن الفوز لإحياء آماله فى المنافسة على اللقب، وطالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز لإسعاد الجماهير، وأضاف: «الفريقان كتاب مفتوح، والفريق الأهدأ والأكثر جاهزية سينجح فى ترجيح كفته».

وشهد المران مشاركة اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة الإسماعلى منذ البداية بشكل قوى، كما خاض عماد متعب تدريباً منفرداً خاصاً تحت إشراف مانويل جوزيه، وبعدها تم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات ضمت كل مجموعة عناصر من الشباب والخبرة، وشارك فى المران محمد أبوتريكة ومحمد شوقى وظهرا بشكل طيب وإن كانت فرص مشاركتهما فى لقاء القمة تبدو صعبة لعدم خوضهما أى مباراة منذ فترة طويلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل