المحتوى الرئيسى

إعداد نفسى للاعبى الزمالك فى معسكر «6 أكتوبر»

06/27 19:58

يختتم «الثلاثاء» الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك معسكره المغلق المقام بمدينة 6 أكتوبر، استعداداً لموجهة الأهلى فى لقاء القمة المقرر  «الأربعاء».

كان الفريق قد دخل معسكراً مغلقاً بمدينة 6 أكتوبر يوم الأحد الماضى، انضم إليه جميع اللاعبين باستثناء حسن مصطفى، الذى يعانى من كسر فى إصبعه اليسرى سيبعده عن المشاركة فى المباراة، بالإضافة إلى عمرو زكى الذى تغيب بدعوى أنه سيخضع لبرنامج تأهيلى بواسطة أجهزة خاصة بإشراف الدكتور حسام الإبراشى، الطبيب السابق للمنتخب الوطنى. يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه أحمد حسام «ميدو» على التواجد فى المعسكر لمؤازرة اللاعبين، وعقد اجتماعاً مع اللاعبين الصغار، طالبهم فيه بالتركيز وتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين صورتهم أمام الجماهير.

وكان حسام حسن، المدير الفنى، قد فرض سياجاً من السرية على اللاعبين، وسحب منهم الموبايلات، وطالبهم بضرورة الفوز لمصالحة الجماهير.

اكتملت صفوف الفريق بشفاء الجزائرى محمد أمين عودية ومحمد يونس ومشاركتهما فى التدريبات الجماعية. فيما ركز حسام حسن على عقد جلسات فردية مع الثنائى عمرو الصفتى، مدافع الفريق، ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»، وطالب الأول بضرورة التركيز وبالالتزام برقابة عماد متعب لإيقاف خطورته وتغيير صورته لدى الجماهير، بسبب أخطائه السابقة فى مباريات القمة، فيما طالب الثانى بعدم الرد على أى استفزازات سيتعرض لها من جماهير الأهلى.

وعنف إبراهيم حسن، مدير الكرة، اللاعبين خلال الجلسة الأخيرة بالمعسكر على الهزيمة من المصرى، وقال بالحرف الواحد: «فرصتنا الوحيدة هى الفوز على الأهلى حتى نستعيد الأمل فى المنافسة»، وأضاف: «أحملكم المسؤولية إذا ضاع الدورى من الزمالك هذا الموسم»، فيما حاول المدير الفنى رفع الحالة المعنوية للاعبين وإخراجهم من حالة اليأس والإحباط التى انتابتهم عقب الخسارة من المصرى، واتساع فارق النقاط مع الأهلى إلى خمس بعد أن كان الفريق متصدراً للترتيب منذ بداية الموسم.

ورفض حسام حسن الحديث مع المقربين منه داخل المعسكر عن إمكانية تحديد مصيره مع الفريق فى الموسم المقبل وفقاً لنتيجة المباراة، وركز حسام فى التدريبات الأخيرة على تفعيل الدور الهجومى لطرفى الجنب محمد عبدالشافى فى الجبهة اليسرى وعمر جابر فى الجبهة اليمنى، فضلاً عن الاعتماد الرئيسى على تسديدات شيكابالا من خارج منطقة الجزاء. وعلمت «المصرى اليوم» أن المدير الفنى سيعتمد على التأمين الدفاعى فى وسط الملعب عن طريق اللعب بثلاثة لاعبين فى مركز الوسط المدافع هم: هانى سعيد ومحمد عاشور الأدهم وإبراهيم صلاح، إلى جانب الاعتماد على شيكابالا وحسين ياسر المحمدى وأمامهما أحمد جعفر، بينما سيلعب محمود فتح الله وعمرو الصفتى فى مركز الظهير المساك ومحمد عبدالشافى فى الظهير الأيسر ويفاضل المدير الفنى بين أحمد غانم سلطان وعمر جابر فى مركز الظهير الأيمن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل