المحتوى الرئيسى

بالفيديو..زاهر: لم أضح بحسن شحاتة.. والأولوية للوطني في تدريب المنتخب

06/27 19:42

أمير نبيل -

شارك

أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لم يضح بحسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني في أعقاب الخروج من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2012.

حيث قال زاهر في حواره لقناة "الحياة 2" إن علاقته بشحاتة جيدة للغاية وأن قرار رحيله عن المنتخب لم يكن سياسيا مثلما يتصور البعض.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن الأمور كانت ستصير أكثر صعوبة بالنسبة للمعلم إذا استمر في تدريب المنتخب بسبب أن الجماهير المصرية قد اعتادت علي أن يحصل الفراعنة علي كل البطولات التي يشاركون فيها.

حيث كان المنتخب قد توج ببطولة الأمم الأفريقية في النسخ الثلاث الأخيرة منها بالإضافة إلي مشاركته في كأس القارات والفوز بدورة حوض النيل ودورة الألعاب العربية.

وأضاف سمير زاهر أن ترشيحات المدير الفني الجديد للمنتخب تصب في مصلحة المدرب المصري ولكن إذا كان الاختيار سيثير مشاكل فإن المدرب الأجنبي سيكون البديل.

الجمعية العمومية

وانتقل زاهر للحديث عن الجمعية العمومية التي انعقدت على مدار اليومين الماضيين من أجل سحب الثقة من المجلس الحالي لاتحاد الكرة، حيث أكد أنه لا يمانع في أن تُعقد الجمعية العمومية ولكن يجب أن تأتي الأمور بالشكل الشرعي والقانوني.

وأوضح رئيس الاتحاد أنه لم يعد يتهاون ضد أي إساءة توجه له أو اتهامات بدون قرائن ودلائل واضحة، مطالبا كل من لديه إثبات على وجود فساد في اتحاد الكرة أن يتقدم ببلاغ للنائب العام. 
 

 

شاهد سمير زاهر في حواره مع قناة الحياة 2...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل