المحتوى الرئيسى

المنتخب البيروفي يفقد خدمات نجمه فارفان في كوبا أمريكا

06/27 22:56

صدمة كبيرة تلقاها مسئولو ومشجعو المنتخب البيروفي بعد تأكد غياب نجم فريقهم الأول جيفرسون فارفان بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الإستعدادية للبطولة .

لاعب شالكه البالغ من العمر 26 عام من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3-4 أسابيع وهو ما يضمه للأسماء التي باتت خارج حسابات البطولة وعلى رأسها مواطنه كلاوديو بيزارو لاعب فيردر بريمن الذي تأكد غيابه للسبب نفسه .

رئيس شالكه هورست هيلدت بادر بالتصريح للإعلام الالماني قائلاً:" جيف سيبقى في جنوب أفريقيا بعض الوقت لتلقي العلاج اللازم ثم يطير بعد ذلك عائداً إلى المانيا ".

يُذكر أن فارفان الذي كان واحداً من أفضل لاعبي الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سيكون حاضراً مع إنطلاقة الدوري الالماني بلا أي مخاوف من إصابته الحالية .


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

صدمة كبيرة تلقاها مسئولو ومشجعو المنتخب البيروفي بعد تأكد غياب نجم فريقهم الأول جيفرسون فارفان بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الإستعدادية للبطولة . صدمة كبيرة تلقاها مسئولو ومشجعو المنتخب البيروفي بعد تأكد غياب نجم فريقهم الأول جيفرسون فارفان بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الإستعدادية للبطولة . صدمة كبيرة تلقاها مسئولو ومشجعو المنتخب البيروفي بعد تأكد غياب نجم فريقهم الأول جيفرسون فارفان بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الإستعدادية للبطولة . صدمة كبيرة تلقاها مسئولو ومشجعو المنتخب البيروفي بعد تأكد غياب نجم فريقهم الأول جيفرسون فارفان بسبب الإصابة التي لحقت به خلال التدريبات الإستعدادية للبطولة . لاعب شالكه البالغ من العمر 26 عام من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3-4 أسابيع وهو ما يضمه للأسماء التي باتت خارج حسابات البطولة وعلى رأسها مواطنه كلاوديو بيزارو لاعب فيردر بريمن الذي تأكد غيابه للسبب نفسه . لاعب شالكه البالغ من العمر 26 عام من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3-4 أسابيع وهو ما يضمه للأسماء التي باتت خارج حسابات البطولة وعلى رأسها مواطنه كلاوديو بيزارو لاعب فيردر بريمن الذي تأكد غيابه للسبب نفسه . لاعب شالكه البالغ من العمر 26 عام من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3-4 أسابيع وهو ما يضمه للأسماء التي باتت خارج حسابات البطولة وعلى رأسها مواطنه كلاوديو بيزارو لاعب فيردر بريمن الذي تأكد غيابه للسبب نفسه . لاعب شالكه البالغ من العمر 26 عام من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3-4 أسابيع وهو ما يضمه للأسماء التي باتت خارج حسابات البطولة وعلى رأسها مواطنه كلاوديو بيزارو لاعب فيردر بريمن الذي تأكد غيابه للسبب نفسه . رئيس شالكه هورست هيلدت بادر بالتصريح للإعلام الالماني قائلاً:" جيف سيبقى في جنوب أفريقيا بعض الوقت لتلقي العلاج اللازم ثم يطير بعد ذلك عائداً إلى المانيا ". رئيس شالكه هورست هيلدت بادر بالتصريح للإعلام الالماني قائلاً:" جيف سيبقى في جنوب أفريقيا بعض الوقت لتلقي العلاج اللازم ثم يطير بعد ذلك عائداً إلى المانيا ". رئيس شالكه هورست هيلدت بادر بالتصريح للإعلام الالماني قائلاً:" جيف سيبقى في جنوب أفريقيا بعض الوقت لتلقي العلاج اللازم ثم يطير بعد ذلك عائداً إلى المانيا ". رئيس شالكه هورست هيلدت بادر بالتصريح للإعلام الالماني قائلاً:" جيف سيبقى في جنوب أفريقيا بعض الوقت لتلقي العلاج اللازم ثم يطير بعد ذلك عائداً إلى المانيا ". يُذكر أن فارفان الذي كان واحداً من أفضل لاعبي الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سيكون حاضراً مع إنطلاقة الدوري الالماني بلا أي مخاوف من إصابته الحالية . يُذكر أن فارفان الذي كان واحداً من أفضل لاعبي الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سيكون حاضراً مع إنطلاقة الدوري الالماني بلا أي مخاوف من إصابته الحالية . يُذكر أن فارفان الذي كان واحداً من أفضل لاعبي الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سيكون حاضراً مع إنطلاقة الدوري الالماني بلا أي مخاوف من إصابته الحالية . يُذكر أن فارفان الذي كان واحداً من أفضل لاعبي الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي سيكون حاضراً مع إنطلاقة الدوري الالماني بلا أي مخاوف من إصابته الحالية .
http://u.goal.com/134800/134843.jpg


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل