المحتوى الرئيسى

خاص - ربيع يس ينقذ رونالدينيو الدنمارك ويتفق معه على الانضمام لمنتخب مصر

06/27 19:16

أكد ربيع يس المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 1993 أنه اتفق مع اللاعب المصري الشاب أمير عادل المحترف بنادي لونبي الدنماركي على ضمه إلى صفوف المنتخب في الوقت المناسب، لينقذ بذلك الموهبة المصرية الفذة من خطر اللعب الاضطراري لمنتخب الدنمارك.

وفي تصريحات خاصة لـEParena.com قال يس "اتفقت مع اللاعب أن نضمه لمنتخب الناشئين في الوقت المناسب، فهو لاعب رائع له مستقبل كبير وأتمنى أن يفيد منتخب مصر مستقبلا".

وأضاف نجم الأهلي السابق "قريباً سنقيم معسكرات خارجية في أوروبا وسنضم أمير عادل هناك حتى ينسجم تدريجياً مع زملائه بالفريق الحالي".

ووعد الكابتن ربيع يس إدارة EParena.com بأن يعطي الفرصة لكل إكتشافات الموقع من الناشئين تحت مواليد 1993 ويضم من يستحق منهم إلى منتخب مصر، مبدياً سعادته بالإكتشافات الحصرية للمحترفين المصريين في أوروبا الذين يقدمهم الموقع للكرة المصرية.

جدير بالذكر أن أمير عادل هو أحد الإكتشافات المميزة لـEParena.com وكان يعاني من التجاهل المصري بعد رفضه الدائم لتمثيل منتخب الدنمارك ،ويلعب أمير حالياً في نادي لونبي الدنماركي بينما يتواجد في إيطاليا للتعاقد مع نادي في السيريا بي ، لإكتساب المزيد من الخبرات على طريقة مواطنه ستيفان الشعراوي صاحب الجنسية الإيطالية ولاعب الميلان.