المحتوى الرئيسى

موسى يعقد اجتماعا مغلقا مع عضو بالمكتب التنفيذي لائتلاف الثورة فى الإسكندرية

06/27 18:55

عقد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية اليوم الإثنين اجتماعا مغلقا مع الناشط السياسي وعضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية أحمد عراقي نصار، بمقر إقامته فى فندق سيسيل قبيل مغادرته مدينة الإسكندرية.

قال نصار إن موسى كان قد دعاه للقائه اليوم بعدما علم بتعرضه لهجوم وتعدٍ من قبل شخص يدعى عادل المغربي، قال إنه منسق حملته بالإسكندرية، حال قيام نصار بتوجيه انتقادات وإبداء رأيه في الطريقة التي تم استقبال موسى بها من أنها تشبه طريقة استقبال أعضاء الحزب الوطني لمبارك من حضور أتوبيسات تحمل "هتيفة" وحاملي لافتات تم تجهيزهم والاتفاق معهم مسبقا.

وما كان من "المغربي" إلا أن تعدى على "نصار" بعبارات جارحة وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من شباب الثورة بالإسكندرية ضد موسى وحملته الانتخابية.

قال نصار إنه قد طالب موسى بتقديم اعتذار رسمي من حملته، إذا كان بالفعل "المغربي" يمثله، أو تكذيب صفته المزعومة في حال عدم صحة ما يدعيه، أضاف أن إهانة هذا الشخص له لا تعد إهانة شخصية وإنما إهانة لشباب الثورة جميعا الذين وصفهم هذا الشخص بأوصاف لا تصح أو تليق.
أكد نصار أن موسى كلف عددا من القائمين على حملته بالعمل على إزالة أسباب هذا الخلاف سريعا وإفادته بما تم.

يذكر أن الناشط السياسي محمد سعيد مدير مركز نصار الحقوقي، قد حضر اللقاء، حيث أبدى اعتراضه على طريقة تعامل "المغربي" الذي يزعم أنه منسق حملة موسى بالإسكندرية مطالبا موسى بإصدار بيانًا عن صفة هذا الشخص وإن كان تابعا له من عدمه مع تقديم اعتذار رسمي في حال كونه فعلا منسق حملته الرئاسية بمدينة الإسكندرية.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل