المحتوى الرئيسى

تركيا تلبي لبس ( الخوذة ) االعسكرية بقلم:احمد دغلس

06/27 18:00

تركيا تلبي لبس ( الخوذة ) االعسكرية

احمد دغلس

لما يأتي ليس دفاعا عن النظام السوري ..لكن ما يأتي هو دفاعا عن سوريا كما كنا ندافع عن العراق بمقولتنا ان العراق ليس النظام وان العراق وإن كان به صدام حسين ( شخص ) مصيره الزوال بغير العراق الذي يجب المحافظة عليه وإن كان به النظام وليس حرقه لنحرق بحرق النظام كل العراق !!

المقولة والمبدا ينطبق ايضا على سوريا ومصر واليمن ولبنان وفلسطين والسودان والجريحة ( النازفة ) ليبيا .... والخراب القادم المنتظر لا محالة إن بقي النظام السوري على شاكلته في المضي بسياسته القمعية التي ستوصل سوريا الى ما وصلت له ليبيا وما تشهده العراق من تفرقة وحروب طائفية وفساد متطرف على جميع الأ صعدة .

كما يقال ان المال في الشارع تستطيع الحصول عليه بسهولة إن ( أحسنت ) العمل والتصرف والفكرة .... حاله حال ( السياسية ) والخطوات العسكرية والسياسية التي تتقاذفها وسائل الإعلام والتي يفصح عن بعضها المتحدثين الرسميين والتي تشاهد على الأرض بالتطبيق وهذا بالضبط ما يجري إعداه في الشرق الأوسط بعد المقولة الشهيرة الفوضى الخلاقة وما تبعها من ركوب ( جمل ) الربيع العربي الذي اشك في فوز جمله في سباق الديمقراطية والتحرر وإنما على اليقين بان جمل الربيع العربي سوف ( يُحمل ) بخرائط جديدة تخدم المصالح الغربية تَطْويرا لسايس بيكو وتدعيما للدولة الدينية على طريقة يهودية الدولة وحمسنة غزة .

الجيش التركي لبس الخوذة العسكرية على الحدود السورية التركية ليس خوفا من تدفق اللاجئين لأن اللاجئين تستقبلهم قبعات تحمي من الشمس وليس خوذ حربية تحمي من الرصاص !! حدث به كثير من المعنى وبه ايضا قراءة الحدث والخطوات المستقبلية ولا سيما ان صحف الدول الغربية الناتوية كتبت بالمانشتات العريضة إستهجانها دخول الجيش السوري الى قرية سورية على الحدود التركية وكأن سوريا تنتهك حدودها وقراها ؟؟؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل