المحتوى الرئيسى

"إصبع" محمد إبراهيم يغيب عن لقاء الأهلي

06/27 20:09

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري لكرة القدم إيقاف محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك 4 مباريات بسبب إشارته الخارجة لجماهير المصري أثناء استبداله في اللقاء الذي انتهى بفوز المصري 2-صفر علاوة على تغريمه مبلغ قدره 10 آلاف جنيه.

بذلك يغيب إبراهيم عن المباريات المتبقية للزمالك في الدوري، والتي سيكون أهمها الأربعاء أمام الأهلي في قمة الكرة المصرية.

وفي نفس المباراة قررت اللجنة نقل مباراة للمصري خارج مدينة بورسعيد نتيجة إشعال الشماريخ أثناء اللقاء علاوة على الهتافات العدائية ضد حسام حسن المدير الفني، وشقيقه إبراهيم مدير الكرة.

ونال الأهلي قسطا من العقوبات بلغت 25 ألف جنيه غرامة بسبب السباب الجماعي لجماهيره، واستخدام الليزر في مباراة الإسماعيلي التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 2-1 منها 15 ألفا للسباب الجماعي، و10 آلاف لليزر.

وعاقبت اللجنة اللاعب عمر جمال، نجم وسط الإسماعيلي لطرده في لقاء الأهلي حينما كان على مقاعد البدلاء للاعتراض على الحكم البلجيكي الذي أدار اللقاء، وتغريم الإسماعيلي 10 آلاف جنيه نتيجة السباب الجماعي لجماهيره.

وتم إيقاف سمير كمونة مدرب بتروجيت وهشام زكريا مدرب وادي دجلة مباراة واحدة للاعتراض على الحكم، بالإضافة إلى إيقاف حسين علي لاعب وسط الجونة ثلاث مباريات لتعديه على المنافس بدون كرة، وهي نفس عقوبة أيمن عبد العزيز لاعب المقاصة بعد اشتباكهما معا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل